lulu1234

lulu1234 @lulu1234

عضوة جديدة

أبنك أو بنتك عندهم أمساك تفضلي

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى
C]كتير قريت مواضيع بالنسبة للامساك ولأني عانيت بأبني من نفس المشكلة من عمرة أسبوع وعانيت كتير معاه بس الحمدلله تحسن الوضع وكله صار تمام
طبعا أغلب الامساك بيجي من الحليب المعلب أبني كان ياخد اس26 وعمله غازات وبكي ومغص غيره الدكتور ونفس المشكلة بعدها الله يجزيها الخير واحدة قالتلي أعملي الحليب بماء البابونج وطريقته سهلة أغلي الماء الي تستعمليه للرضعات وحطي ظرف البابونج بيجي من الصيدلية معقم مدة دقيقة واحدة وشيليه واستعملي الماي بنفس عيار الرضعة يعني لا تغيري العيار تبع الحليب.
وكل ما خلصت اعملي غيرها وللعلم البابونج بيريح وبيطرد الغازات وماله اي مضار والله أستعملته لمدة اسبوع بكل رضعات أبني والحمدلله راحت المشكلة ووقت ولدت بنتي بعد شهر من ولادتها أستعملت البابونج لعمر السنتين بكل رضعاتها.
اما بعمر الخمس اشهر فكنت اساوي السيريلاك بماء البرتقال او اليوسف المتوفر عندي ويلي ابنها او بنتها فوق السنة معلقة من التوت الشامي من اول ملعقة بتشوفي الفرق.
امانة يلي تستفيد تدعيلي الله يفرج همي
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ما انا الا بشر ..
ما انا الا بشر ..
ولدي عمره شهر بينفع اسوي له طريقتك؟
lulu1234
lulu1234
[ولدي عمره شهر بينفع اسوي له طريقتك؟
أختي ينفع ماي البابونج مافيها شي أسألي دكتورتك وأدخلي على الانترنت وأعملي بحث عن ماء البابونج والله ابني مشاء الله تحسن بعد رضعتين وكان بعمر أبنك المهم البابونج يكون معقم يعني من الصيدلية او من قسم الشاي المغلف أو تكوني ضامنة العطار وبضاعته نظيفة بأذن الله تلاقي نتيجة والولد بيتحسن وبيسمن كمان الله يخليلك ياه وتشوفيه عريس
نونو_الكويت
نونو_الكويت
جزاج الله خير
مشاعرصاخبة4
مشاعرصاخبة4
معلومة جداً قيمة

ياتري ينفع للبالغين ؟؟
هديل الصمت29
هديل الصمت29
حلووه المعلومه..يعني اهو يجي زي البتون الشاي؟!