بـلقيس *
بـلقيس *
موفقين
Raghadi
Raghadi
مشكوره ياقلبي انا قريت كل مواضيعك.. المشي ما اقدر لان ماعندي سير وكمان ما اقدر اروح الممشى لأن عندي اطفال صغار.. كيف اعوض...؟ انا بقولك عن التمارين اللي اسويها.. تمارين كارديو.. تمريض الضغط 10 مرات +شد المؤخره وشد البنط وتمارين شد الصدر لان صدري مترهل من الرضاعة... كلها 10 مرات الا المؤخره 15 مره.. احس اني كويسه خخخخ عاد مدري
مشكوره ياقلبي انا قريت كل مواضيعك.. المشي ما اقدر لان ماعندي سير وكمان ما اقدر اروح الممشى لأن...
كويس بس لازم تنظمي غذائك
فطووم الحلوة
فطووم الحلوة
بإذن الله
اوتار الحياة
اوتار الحياة
الله يجزاك بالجنه يارب
صراحه قريت كل مواضيعك معلومات جداااا مفيده
رجعتي لي الامل بعد الله سبحانه وتعالى

انا جداااا نحيفه وزني 38 وطولي 158

محطمة جدااااا وصرت اكره جسمي لاني احاول واحااااااول يزيد وزني وما يزيد الا شي بسيط تقريبا 2 كيلو وفتره بسيطه وارجع لوزني الاول
الحمدلله ع كل حال

اللي بغيت اسألك عنه الرياضه ايش اللي ابدا فيها بالاول تمارين الاكودا 30 دقيقه زي المشي
وبعدها اللياقه 30 دقيقة
ثم بعد التمرين ب ربع ساعه وجبه تحتوي ع البروتينات طبعا مع النوم المنتظم والاكل الصحي
كذا صح ولا ف خطا
Raghadi
Raghadi
الله يجزاك بالجنه يارب صراحه قريت كل مواضيعك معلومات جداااا مفيده رجعتي لي الامل بعد الله سبحانه وتعالى انا جداااا نحيفه وزني 38 وطولي 158 محطمة جدااااا وصرت اكره جسمي لاني احاول واحااااااول يزيد وزني وما يزيد الا شي بسيط تقريبا 2 كيلو وفتره بسيطه وارجع لوزني الاول الحمدلله ع كل حال اللي بغيت اسألك عنه الرياضه ايش اللي ابدا فيها بالاول تمارين الاكودا 30 دقيقه زي المشي وبعدها اللياقه 30 دقيقة ثم بعد التمرين ب ربع ساعه وجبه تحتوي ع البروتينات طبعا مع النوم المنتظم والاكل الصحي كذا صح ولا ف خطا
الله يجزاك بالجنه يارب صراحه قريت كل مواضيعك معلومات جداااا مفيده رجعتي لي الامل بعد الله سبحانه...
حبيبتي والله .. احب اللي زيك تقرا بعدين تسأل ❤️❤️❤️❤️
طبعا بعد الغدا المتكامل بساعتين
تاكلين وجبة طاقة لنفترض موزة ومكسرات
بعد كذا تبدأي بتمارين المقاومة
بعدها مشي او زومبا او اللي تحبين من التمارين القلبية

بعدهاا وجبة بروتين ❤️