تعبت من كلاااااااامهم يقتتتتل 💔😖

الأسرة والمجتمع

بنااات حواء انا نزلت موضوع قبل اسبوع انه خطبني واحد دين لاكن مو خلوق ومتطلق من زوجته وزوجته الاولى هاااربه منه من تعامله ومن سوء خلقه
انا رديته لاني مارتحت له
اهلي ازعجوني خوذيه حتى لو كان سيء خلق !
لانك انتي ماتستاهلين الرجال وانتي مافيك كمال وانتي ماحد يبغاك ومصيرك بتطلقين💔💔💔💔
كلام قاسي جداً
قال لي اخوي انتي عمرك كبير 27!!ماحد بيخطبك ولااافيك زين ..ومستحيل يجيك خاطب بعد هذا مستحيل مستحيل
خصوصا كل خواتي متزوجات اعمارهن 20
الا انا تأخرت
كلامهم يضيق صدري كثير
اتعبني كثير💔
خصوصاً مالي احد بالدنيا ابوي مييت
وكل اخواني وخواتي متزوجين وبعيدين عنا
مافي احد بالبيت الا أنا 💔
كل ماجلسوا عندي قالوا لي انتي مستقبلك الطلاق ماحد يقدر يعيش معاك
خلاني اييئس اني ادعي ربي..اذا شفت كلامهم
تعبت تعبت تعبت 💔
ياالله ادعولي اتوفق اتوفق اتوفق اتوفق اتوفق اتوفق بزوج صالح وذريه صالحه اللي يكون لي سند بالحياة الدنيا والاخره
دعوة المسلم لاخيه في ظهر الغيب مستجابه
اتمنى استغفر لاكن مقيدتني الذنوب
44
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهاوي2013
مهاوي2013
اصبرررري بعدك صغيره واحس اهلك شايلين همك عشان مابالبيت الا انتي
بس الفرج بيجي عاجلا ام اجلا

لاتوافقين ع واحد يدمرك ويدمر حياتك فتندمين اشد الندم
ليتني طباخة
ليتني طباخة
لاحول ولا قوة الا بالله..
الله يرزقك حبيبتي بالزوج الصالح
عمدة حارتها
عمدة حارتها
توك صغيره ليش مستعجلين عليكي
shmoo5 ontha
shmoo5 ontha
ماعليك من كلامهم يبغوون يحطمونك خليك قويه واذا ببتزوجين تاخذين واحد يستاهل مو مطلق وسمعته شينه
ادعي ربي يرزقك بالزوج الصالح اللي يغنيك عن اخوانك وخواتك وينصرك ربي عليهم وعلى كلامهم واذا حاولو يجرحونك لاتردين عليهم طنشيهم كنك ماسمعتي شي صدقيني راح ينقهرون الحقران يقطع المصران ولا عاد يجيبون لك طاري

مافيها شي عمرك27 صغيره اعرف لك وحده ماتزوجت الا يوم جا عمرها 32 صبرت وربي رزقها واخذت واحد يدللها ويسفرها بالخارج وتسوى عيونه ماشاء الله
بس عليك بالاستغفار خلي خاتم الا ستغفار في يدينك واستغفري وادعي ربي يرزقك وحافظي ع الصلاه في وقتها والدعاء وقت الاذان والاقامه واوقات السجود

وان شاء الله ربي راح يرزقك

وتوكلي ع الله سبحانه
toto.1986
toto.1986
توك صغيره اغلب البنات بتزوجون في هالسن بعد الزين مو كل شي في حريم ملكات جمال وأخلاقهم شينه وبنات مقبولات بالشكل اخلاقهم عسل الجمال جمال الروح واخلاق اصبري والله يعوضك باللي احسن منه وبعدين ليش يتفاولون عليك بالطلاق..
الرزق بيد الله والغيب مايعلم فيه الا ال سبحانه وتعالى. تقولي انتي. اتمنى استغفر بس مقيدتني الذنوب.. الله يمحي ذنوبك بالاستغفار.استغفري ربك والله غفور رحيم.. لا اله الا الله محمد رسول الله