ياليت تدخلون ماني عارفه اختار موضوع😣

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حذفت جزيئة من الموضوع لاني اكتفيت بالردود اللي تخصها " كذابه قلبها طاح"😂" معليش 🌹😇 وخليت المضاربه و الاكشن فتفاعلو معاي بحلول ونصائح.
زوجي تضارب مع رجال يقرب لي وجاء البيت يفضفض لي عنه وانا بس اقول الله يعينك نفسيه وبس وبعدها جلس يقول ولدي لا يلعب مع احد من جهتك انتي صافه معاه لانه يقرب لك وزود كم كلمه و قولته ايش اللي صافه معاه وهو فوق راسي ويمون علي اكثر منك؟ عيب كلام المراهقين هذا وايش دخل اهلي فيه ونفسيته وقومت من عنده معصبه مرا وفي اشياء ماذكرتها سارت منه يعني لحقني وزود النار زياده . واخذت مرتبه وروحت للصاله انام فيها عشان يحس شوي وهذي اول مرا اسويها معاه وعارفه انها غلط لكن هو جاء بيروح ينام عند امه لانه سواها قبل وحلفت عليه انه اذا سواها لاروح انا لها واعلمها ان فلان هجر بيته عشانه تضارب مع رجال نفسيه فجلس لأنه عارف نفسه اني ماغلطت بشي وراح اسوي اللي قلته.
ذحين كيف امشي حالي معاه بدون مضاربات.
ولكم مني جزيل الشكر والدعاء في الغيب.
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بشور الحزينا
بشور الحزينا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، الله يهدي النفوس ،، قبل ما تنامين اقرأي اذكار النوم ونامي وانتي متوضيه وشغلي سورة البقرة
عزوف_
عزوف_
حبيبتي خلي بيتك مبارك بقراءة سورة البقرة يوميا يكون أحسن
والبقرة تطرد الشياطين من البيت
واكثري من الذكرولا تنسين أذكار الصباح والمساء
لولو العتيبيه
لولو العتيبيه
وعليكم سلام حبيبتي ماتنامي الا متوضيه ماتكون عليك جنابه اهم شي واقري دايم معوذتين وحاولي اذا عصب هو انتي خليكي هاديه وان شاء الله تتوفقين
زبادي وطنيه
زبادي وطنيه
جزاكم الله خير عالرد والقرآن دايما اخلي التلفزيون شغال على قناة مكه والقران شغال امكن 4 ساعات او 2 ساعتين في الشقه.
الاذكار من يوم ماولدت سرت اتهاون فيها من النسيان. بحاول اخصص وقت اقرأ فيه سورة البقره ان شاء الله.
زبادي وطنيه
زبادي وطنيه
وعليكم سلام حبيبتي ماتنامي الا متوضيه ماتكون عليك جنابه اهم شي واقري دايم معوذتين وحاولي اذا عصب هو انتي خليكي هاديه وان شاء الله تتوفقين
وعليكم سلام حبيبتي ماتنامي الا متوضيه ماتكون عليك جنابه اهم شي واقري دايم معوذتين وحاولي اذا عصب...
انا انسانه عصبيه بس الحمد لله دايما امسك نفسي معاه في المضاربات واخليها كلمه ورد غطاها واطنشه باقي اليوم الين مايهدى من نفسه، لكن لما اشوف الاحلام لساني ينفلت ولسانه ينفلت ونقول كلام مو بالعقل لدرجة ابكي كيف قلته عليه وانا ماعمري قلته لعدو او احد.