جوان89
جوان89
بنات اللي تعرف تعلمني ابغى برنامج للاب توب لان ناويه اخذ زفه من النت وازيل الحقوق بلله لاتطنشون !!!
r.123
r.123
اختي الكبيره زواجها قريب وتبي تجهز اشترت الذهب بس باقي البس والاشياء الضروريه ساعدوها وتبي نصايحكم هي تبي تدخل على عالم حواء وتقراء نصايحكم ومساعدتكم لها
r.123
r.123
انا نزلت موضوع في قسم خاص لتجهيز العرايس بس مافيه رد من احد للحين
جوان89
جوان89
r.123 r.123 :
اختي الكبيره زواجها قريب وتبي تجهز اشترت الذهب بس باقي البس والاشياء الضروريه ساعدوها وتبي نصايحكم هي تبي تدخل على عالم حواء وتقراء نصايحكم ومساعدتكم لها
اختي الكبيره زواجها قريب وتبي تجهز اشترت الذهب بس باقي البس والاشياء الضروريه ساعدوها وتبي...
هلافيك اهم شي تجيب ورقه وقلم وتكتب الصيدليه/ وتكتب الادوات الي تحتاجها منها وتحاول تقتصد لاتكثر لو كل شي واحد حلو لان بعد العرس بتشتري
تكتب الاسواق الي تروحها وتوزع المبلغ وتحط طلبات+ظرف فيه فلوس انا مسويه كذا اهم شي لاتاخذ كل شي من المولات لانها دبل اهم شي قميص اول يوم ابيض طويل وله فتحه وحركات تلقينه بنعومي وطقه سعره من٢٠٠الى٣٠٠ ريال
العطورات تروح تشم تاخذ وتنوع بين الفرنسي ونوع المسك الابيض ونوع فواكه وزهور اذا تحب
الملابس تاخذ حسب طبعكم انتم اذا حقين عزايم وخرجات بعد العرس حنا ماعندنا كذا لذلك باخذ كم تنوره وبنطلون وبلوزه من اربع اشياء
الهرم تاخذ من عندهم شناط الي تجي طقم ٤ احجام عشان تحط الاغراض وعندهم المناشف والارواب حلوه وبجايم قطنيه جربتها ماتخرب مع الغسيل
اذا بالكم شي اسألو
ياليت تتحمسون شوي 😿
جوان89
جوان89
اهم شي تحط علجنب ميزانيه ليله زواج من فستان وزفه واكسسوار وجزمه ومصوره وتسريحه والمكياج انا احسها من حسابي انها تكلف ٥الاف لان الفستان اجار بالف افضل من تفصيل غالي بنهايه نلبسهم ونرميها بدولاب