ام ديوووومهه
ام ديوووومهه
انا اخذت لبسه لكل وحده للعيد والباقي طلعات خفيفه
ناويه اكمل الشهر ذا عشان ارتاح
لان دايم اقضي لهم من شهر 7
اخذت لهم من سيرجنت ميجور مره احبه خامته حلوه وانيق واحيانا من سنتر بوينت خاصه الصغار مره تجنن
وللاسف ماعرف انزل الصورربعد
ام ديوووومهه
ام ديوووومهه
تصدقين من اليوم في بالي اني احط موضوع نفس موضوعك ان كل وحده شرت للعيد لها او لعيالها تنزل صورته هنا ان شريت خلصت انا وعيالي للعيد من الشهر اللي راح انا ماعرف انزل صور لما اجي انزلها يعلق الموقع ️مادري وش يصير يمكن لاني داخله من الجوال انا شريت ملابسي من جولي شيك اما عيالي شريت لهم من اكثر من مكان من جولي شيك وكنت خايفه من المقاسات بس الحمدلله جت تمام ومن نكست وطبعا من اوكايدي ( عاد هذا ماقدر استغنى عنه ) وشريت لهم ترنقات وبجامات من سنتر بوينت ورد تاغ وستي ماكس ومن سوق الهرم وطبعا رحت سوق التعمير في الرياض للي يعرفه بتستفيدون منه انا اشتري لعيالي البربتوزات والملابس الداخليه والشراريب بالدرزن بيطلع أوفر بكثير ( هذي النصيحه اخذتها من صديقتي ) وقبل امس راحو مع ابوهم يفصل لهم ثياب خخخخخخ عاد اللي يقرا كلامي يحسبهم كبار وهم واحد عمره سنتين ونص وواحد سنه بس لابد من الثوب ههههههههههه
تصدقين من اليوم في بالي اني احط موضوع نفس موضوعك ان كل وحده شرت للعيد لها او لعيالها تنزل صورته...
طيب الله يسعدك حابه اطلب للبس بس اخاف من المقاسات اخذتي ع العمر او اكبر والشوزات احد جربها من جولي شيك وكيف المقاسات
لان اخاف اطلب وتطلع ضيقه وصغار
ميموشاااا
ميموشاااا
لسا ماشريت شيء للحين
و بحكم اني بعيد مع اهلي ان شاء الله فلازم ملابس كشخه لان الغالب نجتمع كلنا

محتاره اطلب او اشتري بس ع الاغلب بشتري من هنا
ميوووم
ميوووم
طيب الله يسعدك حابه اطلب للبس بس اخاف من المقاسات اخذتي ع العمر او اكبر والشوزات احد جربها من جولي شيك وكيف المقاسات لان اخاف اطلب وتطلع ضيقه وصغار
طيب الله يسعدك حابه اطلب للبس بس اخاف من المقاسات اخذتي ع العمر او اكبر والشوزات احد جربها من...
المقاسات عندهم بالطول شفت طول عيالي وصرت اطلب اكبر من طولهم بشوي عشان يأخذون راحتهم باللبس
والشوزات اول تجربه لي اخذت لهم على شوز واحد وأخذت اكبر مم مقاسهم برقم جت كبيره مره لكن المره هذي اخذت نفس مقاسهم اللي أشتريه لهم من السوق طلعت كبيره بس شووووي ( قلت زين عشان يأخذون راحتهم بالبس ومااتصغر بسرعه عليهم ) بس الشوزات الاولى مره كبيره
احس صناعتهم في الشوزات كبيره
كل شي كذب
كل شي كذب
الحمد لله عندي بنت اربع سنوات وولد 3 سنوات قضيت لهم من اكثر من مكان من سنتر بوينت وتونتي فور باقي لهم اشياء بسيطة وانا طلبت لي من جولي شيك وباقي منتظراها توصل وان شاء الله تطلع تمام