وش رااااايكم شاركونى

العناية بالبشرة

يااااا الغاليات بغيت استشيركم فى موضوع وهوووو التشقير للحامل خطر

والا لاااااا لانى اشوووف وحده من اهل زووووجى تشقرررر حواجبها ووجههاااا كل فترة حملها وسالتنى بنت عمتى عن التشقير للحامل ولا قدررررررت اجاوبها عااااااد انتم وش وجهة نظرررركم لاااااا تحرموووونى ارااااائكم واذا كان الرد عادي ممكن وش نوع المشقر يصلح بودرة الميش اللي لونها موووووف عرفتوها والا خطييييره بعد :26: والف شكرررررر لكم يا الحبيبااات
5
491

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخ بني زيد
شموخ بني زيد
والله ما عندي فكره بس اتوقع عااادي

لان خواتي كلهم يشقرون وهم حاومل ..

بس صراحه ما اقدر اوهقك خخخخخ
سابي سال2006
سابي سال2006
والله ما عندي فكره بس اتوقع عااادي لان خواتي كلهم يشقرون وهم حاومل .. بس صراحه ما اقدر اوهقك خخخخخ
والله ما عندي فكره بس اتوقع عااادي لان خواتي كلهم يشقرون وهم حاومل .. بس صراحه ما...
شموخ بنى زيد الغاليه :26:
ماااااا قصرتى يا الحلوه تكفينى مشااااركتك بس وش نوووووووع المشقر اللى يستخدم ارجوووو الرد :)
شمريه كول
شمريه كول
والله انا لما كنت حامل ما شقرت ابدا كنت مرة خايفه لانى اتوقع مثل الشعر ....بس من نفسي يعنى ماسالت احد
(المهاااا)
(المهاااا)
والله انا لما كنت حامل ما شقرت ابدا كنت مرة خايفه لانى اتوقع مثل الشعر ....بس من نفسي يعنى ماسالت احد
والله انا لما كنت حامل ما شقرت ابدا كنت مرة خايفه لانى اتوقع مثل الشعر ....بس من نفسي يعنى ماسالت...
ادا صارت في الرابع تقدر لكن قبل كدا لا.... وانا استخدم البودره الزرقا والبروكسيد حاليآ
سابي سال2006
سابي سال2006
ادا صارت في الرابع تقدر لكن قبل كدا لا.... وانا استخدم البودره الزرقا والبروكسيد حاليآ
اشكرررر كل اللي شااااركونى مووووضوعي الف الف شكرررررر:26: