تــ الشرقية ـــوفة
حبيبتى انا اعرف هالمدارس حق المعرفة
اذا انتى يهمك الانجليزي ترى مرة مهتمين فيها ويأسسون صح بس النطق زي الهنود مو زي البريطانيين ( اول اكثر العاملات بريطانيات بس الان لا هنود )
واذا يهمك الدين بعد ترى دينهم على قدهم
مايهتمون حتى انهم يعودون الطالبات على الصلاة
ودروس الدين اذا كان نصاب القران 4 بالاسبوع مثلا قلصوها لـ حصتين ويشيلون حصتين لتدريب الرقص
طبعا الدين اللى يعطى بالمدرسة اجتهاد من بعض المعلمات الغيورات
والاغانى بعد انتهاء الدرس عادى الطالبة تشغل المسجل وتهز شوى اذا سمحت المعلمة
اممممممممممم شنو بعد والاكل ماعندهم مقصف لازم بنتك يكون اكلها معاها
وصدق انهم غالين بس طوول السنة سحب للفلوس منك بالرحلات
وانتبهى يقولوك عطينا 800 ريال للقرطاسية وحنا نتكفل بكل شي ترا دفاترهم من سوق الجملة يشتروها والاقلام ومستوى القرطاسية تحت السئ

واهاااا فية نقطة مهمة ان البنات يختلطون مع الاولاد لان الاولاد بنفس المبنى مع البنات بس الاولاد الى سن الثالث ابتدائي
بس هم يسكرون الباب اللى بينهم وقت تفتيش التوجية
العفويه
العفويه
حبيبتى انا اعرف هالمدارس حق المعرفة اذا انتى يهمك الانجليزي ترى مرة مهتمين فيها ويأسسون صح بس النطق زي الهنود مو زي البريطانيين ( اول اكثر العاملات بريطانيات بس الان لا هنود ) واذا يهمك الدين بعد ترى دينهم على قدهم مايهتمون حتى انهم يعودون الطالبات على الصلاة ودروس الدين اذا كان نصاب القران 4 بالاسبوع مثلا قلصوها لـ حصتين ويشيلون حصتين لتدريب الرقص طبعا الدين اللى يعطى بالمدرسة اجتهاد من بعض المعلمات الغيورات والاغانى بعد انتهاء الدرس عادى الطالبة تشغل المسجل وتهز شوى اذا سمحت المعلمة اممممممممممم شنو بعد والاكل ماعندهم مقصف لازم بنتك يكون اكلها معاها وصدق انهم غالين بس طوول السنة سحب للفلوس منك بالرحلات وانتبهى يقولوك عطينا 800 ريال للقرطاسية وحنا نتكفل بكل شي ترا دفاترهم من سوق الجملة يشتروها والاقلام ومستوى القرطاسية تحت السئ واهاااا فية نقطة مهمة ان البنات يختلطون مع الاولاد لان الاولاد بنفس المبنى مع البنات بس الاولاد الى سن الثالث ابتدائي بس هم يسكرون الباب اللى بينهم وقت تفتيش التوجية
حبيبتى انا اعرف هالمدارس حق المعرفة اذا انتى يهمك الانجليزي ترى مرة مهتمين فيها ويأسسون صح بس...
حبيبتى انا اعرف هالمدارس حق المعرفة
اذا انتى يهمك الانجليزي ترى مرة مهتمين فيها ويأسسون صح بس النطق زي الهنود مو زي البريطانيين ( اول اكثر العاملات بريطانيات بس الان لا هنود )
واذا يهمك الدين بعد ترى دينهم على قدهم
مايهتمون حتى انهم يعودون الطالبات على الصلاة
ودروس الدين اذا كان نصاب القران 4 بالاسبوع مثلا قلصوها لـ حصتين ويشيلون حصتين لتدريب الرقص
طبعا الدين اللى يعطى بالمدرسة اجتهاد من بعض المعلمات الغيورات
والاغانى بعد انتهاء الدرس عادى الطالبة تشغل المسجل وتهز شوى اذا سمحت المعلمة
اممممممممممم شنو بعد والاكل ماعندهم مقصف لازم بنتك يكون اكلها معاها
وصدق انهم غالين بس طوول السنة سحب للفلوس منك بالرحلات
وانتبهى يقولوك عطينا 800 ريال للقرطاسية وحنا نتكفل بكل شي ترا دفاترهم من سوق الجملة يشتروها والاقلام ومستوى القرطاسية تحت السئ

واهاااا فية نقطة مهمة ان البنات يختلطون مع الاولاد لان الاولاد بنفس المبنى مع البنات بس الاولاد الى سن الثالث ابتدائي
بس هم يسكرون الباب اللى بينهم وقت تفتيش التوجية

:26: مشكوره ماقصرتي على هل المعلومات اصلا انا صرفت نظر عنها :26: