د مدوم

د مدوم @d_mdom

عضوة فعالة

شباشب خرافيه الي بيعرفها بيشتري درزن تعالوا شوي

ساعدوني

مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااا مشكلتي ما اعرف اكتب عنوان ابيكم تدخلونننننن
المهم فيه شباشب اعجز وانا اقول خراااااااااااااااااااافيه الي رجله تحوم الكبد تخليها شي اشوف البنات لابسينها بصراحه اول وحده شفتها بنت في مصر لابستها هي شبشب واطي((فلات))وعليه
كرستا لات تبررررررررررررق لونها اخضر ببني كنت في كوافير انا واختي عاد ودي اسأل البنت بس ياهي شايفه نفسهااا بقوه قلت استحي اخاف تقول منب معلمتك والا شي
عاد بعد كم شهر برضوا شفتها على بنتين في المملكه والوانها غير ذهبي ببني والثانيه فضي يااااااويلي والله بدون مبالغه ان اغلب الحريم عيونهم على رجولهم خراااااااااااااااااااااافه عاد انا توقعت القاها في محل آلدو حق الجزم احس زي ستايله ولا لقيتها دورت في الرياض ولما سافرت البحرين ولما رحت مصر مافي ابد تكفون فديتكم ابيهاااااااااا غير انها تهبل والله تحلي الرجل رجل البنت مو حلوه بس صايره ملفته من اشبشب
117
13K

هذا الموضوع مغلق.

ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
لو عندك صورته على الاقل ندوره وياك :)
][ نونية ][
][ نونية ][
حمستيني ادور عليها

ليتني مكانك كان سألت البنات ^_^
احب اسافر
احب اسافر
حمستيني ادور عليها
ام خزامى
ام خزامى
حمستيني ادور عليها
حمستيني ادور عليها
طيب اختي ليه ما تحطين صوره احسن
وبسالك هي مسكره من قدام يعني من ناحية الاصابع بس
د مدوم
د مدوم
ياليييييييييييييييييييييييت عندي صورتها كان مابقى محل ما اسأله لو في الحراج بس اهم شي القاها
وهو تعرفون الشباشب العاديه امفتوحه الي تدخلين رجلك ويصير خط يمين وخط يسار والكرستال في نص الرجل كبير يبرق:)
تكفووووووووووون