*دوري*
*دوري*
الله يسخره لك يا أختي ..زوجك إن شاء الله يحبك و يقدرك لكن طبعه (شين ) ..و لما حس إنه بيفقدك طاح كل اللي براسه ..

اهم شيء إياك تفتحين سيرة الطلاق مرة ثانية ..هالمرة سلمت المرة الثانيه ممكن أبليس في ساعة زعل يخليه يطلق ..و الطلاق يا اختي ما هو حل لمشكلتك بالعكس ممكن يفتح لك باب مأساة جديدة خصوصا الأطفال ..الأطفال ما لهم إلا بيت أبوهم يعزهم بغيره مهما إرتاحوا ما يحسون بعز.. الله لا يحرمهم ..و أسألي المطلقات ..الطلاق للحالات التي لا حل لها و للحالات التي يكون الزوج فيها فعلا ناكر للعشرة و هو بنفسه باحث عن الطلاق ..

زوجك تمسك بك فتمسكي به ..وأهم شيء انك قايمه بواجباتك ..

لكن ثقلك عليه مفيد ..أعتقد زوجك مل من كثر ما تبحثين عن راحته ..يحس انك امر مسلم به و هذا نوع معروف من الرجال ..إذا حس ان الزوجة تهمها راحتها أولا و تهتم بنفسها اولا ..عندها يلاحقها و يبحث عن رضاها لأنه يحس انها من الممكن ان تستغني ..

أهم شيء لا تبالغين في الجفاء و لا في الثقل فالشيء إن زاد عن حده ينقلب للضد ...

ضعي شروطك ..و رغباتك ..و اجعليه يحققها ..أجعليه يفهم ان الإهانه أو التجاهل مستقبلا قد يدمر علاقتكم ..لانه كان يظن فيما مضى أنه مهما فعل بك فأنتِ موجودة ..

أتركي فترة معينة قبل أن تعود علاقتكما كما كانت ...و لا تستعجلي ..

أبحثي لك عن هواية أو شيء تشغلين نفسك به ..أو حتى إجتماع للصديقات ..المهم ان تكون لك إهتمامات و شخصية مستقلة ..

أجعلي رضا الله أولا قبل رضاه و أخلصي النية ...و عليك بالدعاء يا اختي فما خاب من طلب الرحمن ..

أسأل الله ان يسخر لك زوجك و يصلح حالكم و يجعل بينكم المودة و الرحمة و ييسر أموركم
خيط حرير
خيط حرير
الله يسخر لك زوجك
ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
الله يهديه ويصلحه ويسخره لك يارب

باين عليه يحبك ويقدرك بس يمكن المشاكل اللي عليه والهموم مخليته عصبي

الله يصلح أحوالكم ويهدي سركم يارب .
"زعفرانه"
الحمد لله على كل حال يمكن تنقلب الموازين ويكون احسن من اول ايقني حبيبتي ان ربي اذا بيسويلج شي اكيد راح يكون فيه خير وصلاح لج
الحمد لله على كل حال يمكن تنقلب الموازين ويكون احسن من اول ايقني حبيبتي ان ربي اذا بيسويلج شي...
* قلوبي*
* قلوبي*
الله يسخر لك زوجك