أم هشوم
أم هشوم
بصراحه أسألوا مرررررررررررررره وحده عن سبب الضيق وطبعا الجواب كالعاده مافي شي
أو شوي مضايق لكن مستحيييييييييييييييل يقول من ايش
عادة اقوم اسويلو عصير طازج برتقال مع ليمون وأحاول ادلعوا شوي لان الرجال يحبك تكوني حولينو بس من دوووووووووووون زن
فهو مره يرتاح كثير بحركات الدلع ويمكن يقولك السبب ويمكن لا بس حتى لو ماقال حتحسي اؤتاح كثيييييييييييييير عن أول وبدأ يفرفش ويضحك معاك
رواز
رواز
مثل ماقالو انتي بس اول مره اسالي لاتلحين عليه ابدااا هو بنفسه صدقيني بعد فتره بيجي يقولك كل شي ...
دلعية نسيه الهم والله بيتغير بكلام دلع وحب خلي جوك رومانسي ادعيله كم دعوه قوليلي وش رايك الليله تعشى عندي او تسهر معاي ترى والله كذا بيفرح وينسى همه
والله يوفقك يارب ويتمملنا يارب ويسخرلنا ازواجنا يارب
مستحيل انسى ولكن!!
أحسن حل بهيك موقف وانا دائما بطبقه مع اته خطيبي كتييييييير كتوم اول شي اذا شفته متضايق بساله بحنيه حبيبي شو في ان شاء الله خير؟ طبعا هو رح يجاوبني كالعاده ؟ ما فش شي سلامتك أنا زمان كنت اضل حايصه حوليه واساله واترجاه ومشان الله لا تزعل وانا مش حبيبتك يله احكيلي ريحني ما بحب اشوفك زعلان وهو ابدا ابدا كانه جدار حبيبتي صدقيني ما في شي وبعدها كانت تنشب مشكله انت بتخبي علي وانت ما بتحبني وانت غامض وشو صار لو حكيتلي ( طبعا مع تكرار الموقف والحصول على نفس النتيجه قررت اني اخلى عن اسلوبي المبهدل معاه) بس بصراحه الرجال قد ما كان حنون معك وقد ما منت بتحبيه مش لازم تبينيله انك مهامه فيه كثير والله انا بحكيلكم عن تجربة سنه ونص مع خطيبي لذلك قررت اول ما اشوفه زعلان او مجرد ما احسه زعلان من صوته بس بسأله مره وحده في اشي؟ وبعدها بسكت وبمشي الموضوع عادي وهو رح يتفاعل معك وينسى الموضوع تدريجيا خصوصي اذا كان كتوم زي الافندي خطيبي وبعدين لحاله رح يحكيلك شو الي كان مضايقه بصراحه بكفيهم دلع واحنا لمتى رح نضل نداري فيهم
أحسن حل بهيك موقف وانا دائما بطبقه مع اته خطيبي كتييييييير كتوم اول شي اذا شفته متضايق بساله...
تسلمين حبيبتي ع المرور العاطر
مستحيل انسى ولكن!!
بصراحه أسألوا مرررررررررررررره وحده عن سبب الضيق وطبعا الجواب كالعاده مافي شي أو شوي مضايق لكن مستحيييييييييييييييل يقول من ايش عادة اقوم اسويلو عصير طازج برتقال مع ليمون وأحاول ادلعوا شوي لان الرجال يحبك تكوني حولينو بس من دوووووووووووون زن فهو مره يرتاح كثير بحركات الدلع ويمكن يقولك السبب ويمكن لا بس حتى لو ماقال حتحسي اؤتاح كثيييييييييييييير عن أول وبدأ يفرفش ويضحك معاك
بصراحه أسألوا مرررررررررررررره وحده عن سبب الضيق وطبعا الجواب كالعاده مافي شي أو شوي مضايق لكن...
تسلمين الغاليه ع التجربه المفيده
مستحيل انسى ولكن!!
مثل ماقالو انتي بس اول مره اسالي لاتلحين عليه ابدااا هو بنفسه صدقيني بعد فتره بيجي يقولك كل شي ... دلعية نسيه الهم والله بيتغير بكلام دلع وحب خلي جوك رومانسي ادعيله كم دعوه قوليلي وش رايك الليله تعشى عندي او تسهر معاي ترى والله كذا بيفرح وينسى همه والله يوفقك يارب ويتمملنا يارب ويسخرلنا ازواجنا يارب
مثل ماقالو انتي بس اول مره اسالي لاتلحين عليه ابدااا هو بنفسه صدقيني بعد فتره بيجي يقولك كل شي...
تسلمين ياقلبو ع مرورك الغالي وكلامك الطيب
والله لايحرمنا من هالنصائح الطيبه
كان ودي اشوف واتأكد اذا كان طبع اغلب الرجال كذا او لا
سبحان الله اغلبيتهم كذا حتى اخواني خخخ

الله يسخر لكم أزواجكم ويبعد الضيق عنكم ويجعل ايامكم كلها فرح وسعاده يا رب:26: