8lb zozi

8lb zozi @8lb_zozi

عضوة جديدة

مين جاها ارتجاع معده تردلي الله لايحرمها الجنه

الصحة واللياقة

السلام عليكم
عندي استفسار واتمنى تفيدوني : (
انا قبل سنه تقريبا جاني ارتجاع في المريئ وقعدت فتره اتعالج منو تعبت مرا من حرقان والاكل ماكان ينزل كنت احسو واقف نهاية حلقي غير كترت التجشؤ استخدمت علاجات كتيره ومسكت نظام تغذيه وحمية ولله الحمد بعد شهرين تقريبا اختفت الاعراض نهائياً ومعد حسيت باي اعراض ارتجاع .
مشكلتي هيا .. انو قبل 15 يوم ولدت الحمدلله ومع اكل النفاس كلو دسم واكلات تقيله احس االارتجاع رجعلي له تقريبا 3 ايام مارجع الحرقان بس رجعلي الاكل الي واقف احسو نهاية حلقي وماينهضم ورجعلي التجشؤ تاني وبما انو ليا معانات سابقه مع الارتجاع عرفت اعراضو على طول
ابا اي وحده جاها ارتجاع تساعدني كيف خفت منو : ( لانو جربت اشياء كتير ومانفع كل مشكلتي مع الاكل الي احسو واقف نهايت حلقي وماينهضم
مين جاها ارتجاع وخفت منو ؟ وبعد كم ؟ وايش استخدمت : ( ساعدوني الله يسعدك انا نفاس وبارضع طبيعي الحمدلله وليا 4 ايام ماباكل الا اشياء خفيفه معد قادره اكل شي ..
10
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
منو الي مافيها هالارتجاع أستغفر الله
الله يكتب لك الشفاء يارب ويعافيك
8lb zozi
8lb zozi
منو الي مافيها هالارتجاع أستغفر الله الله يكتب لك الشفاء يارب ويعافيك
منو الي مافيها هالارتجاع أستغفر الله الله يكتب لك الشفاء يارب ويعافيك
اللهم امين ✨
لمسات هادئه
لمسات هادئه
فيني وصرف لي الدكتور حبوب نكسيوم 20 ملم مرتين باليوم قبل الاكل والحمدالله كنه اشوى بس لازال فيني نغزات بالقلب والاكل يرجع للحلق بس خفت الظربه اللي كانت وسط صدري الحمدالله
8lb zozi
8lb zozi
فيني وصرف لي الدكتور حبوب نكسيوم 20 ملم مرتين باليوم قبل الاكل والحمدالله كنه اشوى بس لازال فيني نغزات بالقلب والاكل يرجع للحلق بس خفت الظربه اللي كانت وسط صدري الحمدالله
فيني وصرف لي الدكتور حبوب نكسيوم 20 ملم مرتين باليوم قبل الاكل والحمدالله كنه اشوى بس لازال فيني...
الحمدلله *****الله تختفي كل اعراضك يارب
انا مو متعبني الا الاكل الي احسو واقف بالحلق مدري فيه علاج لو رحت له ولا كلها علاجات حموضه : (
رحيل بنت محمد
رحيل بنت محمد
والله نفس حالتك بالضبط والى يومك مالقيت حل

احيانا اخذ كاس مويه دافيه مع عسل واحيانا فوار
شوي يخفف عني

والله يشافيك ويشافيني