بنات البحرين ممكن تساعدوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي طلب من بنات البحرين وخبراتهم، عن العيادات النسائية اللي يتابون فيها.....
يعني مثلا انا اتابع عند دكتورة صباح بس الحين ناوية اغير لانها بصراحة كل زيارة احس انها بسرعه بسرعه تبي تخلص الريضة اللي عندها علشان المريضة اللي بعدها هو صدق عندها زحمة بس لازم كل واحد يأخذ حقه وأنا وحده احب اسأل وأطمن على حالتي ......أنا مو حامل كنت قبل ولدت من 11 شهر بس النساء لازم تمر عليهم بعض الظروف يحتاجون طبيبة نساء ولادة....

أريد منكم يا بنات البحرين وحسب تجاربكم تخبروني عن العيادات اللي تروحونها وكم اسعارها؟وهل تحسون بارتياح مع الطبيبة؟
الله يحفظ الجميع
6
552

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثلج السلام
ثلج السلام
مستشفى البحرين التخصصي

عندك دكتور سلام يعطيك وقتك وزيادة ويطول مع المريضة ويفتح لها المجال لكل الأسئلة

و دكتورة فرح شاطرة بعد وتعطيك مجال للاسئلة

بالنسبة للأسعار أول زيارة تكون 20 دينار وعقب كل زياة 15 دينار
Om Alawi
Om Alawi
مستشفى البحرين التخصصي عندك دكتور سلام يعطيك وقتك وزيادة ويطول مع المريضة ويفتح لها المجال لكل الأسئلة و دكتورة فرح شاطرة بعد وتعطيك مجال للاسئلة بالنسبة للأسعار أول زيارة تكون 20 دينار وعقب كل زياة 15 دينار
مستشفى البحرين التخصصي عندك دكتور سلام يعطيك وقتك وزيادة ويطول مع المريضة ويفتح لها المجال لكل...
شكرا جزيلا أختي ثلج السلام.....
دكتور يمكن زوجي ما يوافق دايما يفضل طبيبة افضل من الطبيب....أما عن دكتورة فرح يقولون عندها وايد ضغط وزحمة بس بحاول احصل عندها موعد.
شكرا مرة أخرى أختي.....ننتظر تجارب الباقي
Om Alawi
Om Alawi
شكرا جزيلا أختي ثلج السلام..... دكتور يمكن زوجي ما يوافق دايما يفضل طبيبة افضل من الطبيب....أما عن دكتورة فرح يقولون عندها وايد ضغط وزحمة بس بحاول احصل عندها موعد. شكرا مرة أخرى أختي.....ننتظر تجارب الباقي
شكرا جزيلا أختي ثلج السلام..... دكتور يمكن زوجي ما يوافق دايما يفضل طبيبة افضل من الطبيب....أما...
up
مراوي82
مراوي82
مادري انا اتابع مع احمد بركات
جوفي منى الشرقي يمدحونها
عفاف الحمر
موزه راشد
ام سعودي@
ام سعودي@
للرفع