<<عذوق<<
<<عذوق<<
أنا أخذت الحديد والفيتامينات لما خلصت الثالث والغازيات مضررررررررررررررررررررررررة بعدي عنها وانتي حامل خصوصاً في الشهور الأولى لأنها فترة تكوين الجنين
أنا أخذت الحديد والفيتامينات لما خلصت الثالث والغازيات مضررررررررررررررررررررررررة بعدي عنها...
مضره كيف يعني وش تسوي لأني لي أسبوع وأنا كل يوم أشرب

أنتم عارفين كل ممنوع مرغوب

الله يحفظ جنيني من كل شر اااامين

والله يعطيك العافيه
<<عذوق<<
<<عذوق<<
up
up
الله يجزاك خير
المهندسة العراقية
حبيبتي اني كذلك حامل لكن بالشهر الخامس والمغص شي عادي يحدث من التقلصات وراح يزداد بالشهور القادمة لاتخافين اما بالنسبة للفوليك اسيد فهو بالاضافة لفقر الدم كذلك يساعد على منع تشوهات الاطفال بالشهور الاولى فقط ومن تدخلين الشهر الرابع تتركيه وتاخذين الحديد ومجموعة فيتامين Bاما اقراص الكالسيوم دكتورتي منعتني منها وقالت عوضي بالحليب والبيض وغيرها و*****الله خير

:39:يارب سهلنا الحمل والولادة كولواامين:39:
<<عذوق<<
<<عذوق<<
حبيبتي اني كذلك حامل لكن بالشهر الخامس والمغص شي عادي يحدث من التقلصات وراح يزداد بالشهور القادمة لاتخافين اما بالنسبة للفوليك اسيد فهو بالاضافة لفقر الدم كذلك يساعد على منع تشوهات الاطفال بالشهور الاولى فقط ومن تدخلين الشهر الرابع تتركيه وتاخذين الحديد ومجموعة فيتامين Bاما اقراص الكالسيوم دكتورتي منعتني منها وقالت عوضي بالحليب والبيض وغيرها و*****الله خير :39:يارب سهلنا الحمل والولادة كولواامين:39:
حبيبتي اني كذلك حامل لكن بالشهر الخامس والمغص شي عادي يحدث من التقلصات وراح يزداد بالشهور القادمة...
جزاك الله خير يالغاليه
غادةالكميليا
غادةالكميليا
حبيبتي انا معاك بس سابقتك بكم اسبوع
اول ماخلصت الثالث قال لي الدكتور وقفي الفولك اسد واستخدمي حديد مضاف له فولك اسد
وطبعا الدكتور مايأيد الفيتامينات ويرفض بشده الكالسيوم
الله يتمم لنا على خير