بروستد يفشل الحقني

اطباق عالم حواء

اسعد الله مسااااااااكم يالخير

انا الباااااااارحه سويت بروستد طبعا
غسلته بالملح والطحين الين نظف وبعدهااااااا تبلته بالبهارات ومكعب ماجي وشويه صويا وليمون وخليته من الظهر لاني بسويه عشاء
الموووووهوووم بعد التتبيله حطيت بيض وبقسماط وقليته
بس النتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييجه
اهئ اهئ اهئ انه مانضج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:hahaha:
هنا السؤاااااااااال ليش؟؟
وين الخطا الي سويته من السنعااااااات ابي الخبره,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,:06:
انتظررررررررررررررررررر
ردكم تكفووووووووووووووووووووووووووووون:06:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صبايا ستور
صبايا ستور
ماادري بس جربي طريقه دوحه القران بروستد رهيب
Mحبيب قلبيM
Mحبيب قلبيM
يمكن انك سخنتي الزيت مررررررررررررررررررره لانه اذا سخن الزيت مره وكانت النار عاليه تنقلي الطبقه الخارجيه لدرجة انه يصير محروق ومن داخل ما يستوي .

انا طريقتي انظفها واخرقها بالسكين حتى الحراره تدخل ادخلها وتستوي واتبلها واغمسها في بيض وطحين واسخن الزيت وااخلي النار متوسطه يعني موعاليه حتى تستوي زين جربي طريقتي يمكن تضبط معاك انا كنت نفس معاناتك .

وفيه طريقه ثانيه كنت اسويها اول هو اني اسلق الدجاج في مويه وملح وملح صيني حتى تقرب تستوي وبعدها اتبلها وانقعها في تتبيله واغمسها في بيض وطحين واقليها عادي وتطلع مره حلوه

وان شاء الله اني ساعدتك
Al-lotus
Al-lotus
يمكن انك سخنتي الزيت مررررررررررررررررررره لانه اذا سخن الزيت مره وكانت النار عاليه تنقلي الطبقه الخارجيه لدرجة انه يصير محروق ومن داخل ما يستوي . انا طريقتي انظفها واخرقها بالسكين حتى الحراره تدخل ادخلها وتستوي واتبلها واغمسها في بيض وطحين واسخن الزيت وااخلي النار متوسطه يعني موعاليه حتى تستوي زين جربي طريقتي يمكن تضبط معاك انا كنت نفس معاناتك . وفيه طريقه ثانيه كنت اسويها اول هو اني اسلق الدجاج في مويه وملح وملح صيني حتى تقرب تستوي وبعدها اتبلها وانقعها في تتبيله واغمسها في بيض وطحين واقليها عادي وتطلع مره حلوه وان شاء الله اني ساعدتك
يمكن انك سخنتي الزيت مررررررررررررررررررره لانه اذا سخن الزيت مره وكانت النار عاليه تنقلي الطبقه...
لاتخلين الزيت حار مره لانه يحترق ومن داخل مااستوى

وهذه طريقتي في البروستد

ان شاءالله تعجبك :27:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=26680725#post26680725
روزالدلوعه
روزالدلوعه
حبيب قلبي
تسلمين يالغاليه

بس عندي سؤا
اخرقها بالسكين وانا انضفها بالطحين والملح او متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معليش تحملين

بنت اسعدني مرورك
المزدهره
المزدهره
انا لما اسويه اسلق الدجاج اول مع ملح وبهارات وثوم حتى لمن اقليها تكون مستويه