عشبة بر
عشبة بر
صراحة فطست من الضحك حلليني و أذا سويتي طبخه أتبعي التعليمات بدقة و أن شالله يبي يجمد معك الجلي
غرام مول
غرام مول
اي شي تبينه ابشري به

بالنسبه للفطائر هنا خوات كثير فطايرهم رووووووووووووووعه

واذا ودك طريقتي ابشري بالخير

والكيك وتزينه ابشري بالخير

اذا تبي تكونين فنانه راسليني وانا باذن الله ارفعك من مبتدئه الى فنانه :cook:

كلنا كانت بدايتنا كذا اهم شي العزيمه والاراده والرغبه في التطور والصبر

ومن بعدها اي شي بتسوينه اذا تعلمتي راح تسمعين المدح والثناء والشهره بعد:cook:

مادام مافي احد عنكم فنان

تقبلي مروري
قطيوه مزيونه
قطيوه مزيونه
اي شي تبينه ابشري به بالنسبه للفطائر هنا خوات كثير فطايرهم رووووووووووووووعه واذا ودك طريقتي ابشري بالخير والكيك وتزينه ابشري بالخير اذا تبي تكونين فنانه راسليني وانا باذن الله ارفعك من مبتدئه الى فنانه :cook: كلنا كانت بدايتنا كذا اهم شي العزيمه والاراده والرغبه في التطور والصبر ومن بعدها اي شي بتسوينه اذا تعلمتي راح تسمعين المدح والثناء والشهره بعد:cook: مادام مافي احد عنكم فنان تقبلي مروري
اي شي تبينه ابشري به بالنسبه للفطائر هنا خوات كثير فطايرهم رووووووووووووووعه واذا ودك طريقتي...
تسلمين والله هذا من طيب اصلك بس ماودي اشقيك واتعبك معي على غير سنع لأني مقفله عالآخر ماضنتي بتعلم شي الا اذا بتبدين معي بالقهوه عشان ماتصدميني يعني شوي شوي علي

قطيوه مزيونه
قطيوه مزيونه
صراحة فطست من الضحك حلليني و أذا سويتي طبخه أتبعي التعليمات بدقة و أن شالله يبي يجمد معك الجلي
محللتك يابنت الناس وش دعوه خذي راحتك بس ادعيلي مقابل ضحكك علي اني اتعلم لو طبختين
قطيوه مزيونه
قطيوه مزيونه
nood nood :
يالبي قلبك شوفي ياقلبي الطبخ نفس حبيه والله تنجزين والله فيه ناس يتعبون وانواع السفر بس والله مافيه طعم وناس يسون لك رز ومرق وماودك الصحن يخلص من زينه انتي شمري يديك وسمي ونفذي الي في الكتب وان شاء اللله بتنجزين الله يسهل عليك
يالبي قلبك شوفي ياقلبي الطبخ نفس حبيه والله تنجزين والله فيه ناس يتعبون وانواع السفر بس والله...
ويقالك عاد الحين اني انا اللي بيصير لي نفس بالأكل الله يرحملي والديك خليني امدد سفر لو بدون نفس