عمري فدوه لزوجي
احسه مضر للبشره
عايشه بأحلى عالم
انا الحين ليا يومين مستخدمتها واحس خدي اليمين من فوق مررا احمر
وخاايفه يكون ماناسبتني طفشت ياربي هالخلطه كانت اخر امل ليا جربت كل شي ومافاد معاي

محتاره استمر عالخلطه وهالتحمرار عادي او اوقف بلييز اللي تعرف ماتسفهني من جد محتاجه لوجده فاهمه ومجربه تعلمني
Roti
Roti
انا الحين ليا يومين مستخدمتها واحس خدي اليمين من فوق مررا احمر وخاايفه يكون ماناسبتني طفشت ياربي هالخلطه كانت اخر امل ليا جربت كل شي ومافاد معاي محتاره استمر عالخلطه وهالتحمرار عادي او اوقف بلييز اللي تعرف ماتسفهني من جد محتاجه لوجده فاهمه ومجربه تعلمني
انا الحين ليا يومين مستخدمتها واحس خدي اليمين من فوق مررا احمر وخاايفه يكون ماناسبتني طفشت ياربي...
صديقتي الدكتوره قبل زواجها نصحتها بخلطه ( ديرموفيت ورتن اي و الدوكين )
وعلى كلامها صارت بيضاء قشطه ماشاء الله
انا استخدمت نفس خلطتها على مفاصل يدي صارررت يدي بيضااااء بس المفاصل تفتحت خفيف بعدين تركتها هذا الكلام السنه اللي طافت

والحين قبل شهرين استخدمت خلطة سعوديه على يديني كامله وساقييي لي شهر ونص مافيه نتيجه تذكككر

تدرين ليه لان كيلي وبين مو طبيه وكمان نادر ماتلقين الاصلي
اما الخلطه الاولى كريماتها طبيه وفيها مقشررر
وانتي اختاري اللي يريحك واي سؤال راسليني
بالتوفيق حبيبتي
طالبة أكاديمية
ذوكين فيد أوت ذيرموفيت
وقفتها بعد شهر لأني خوافه
والان بياضي هو هو ما سمرت
أتروش قبل أنام بصابونه بإبايا بعدها احظها و أنام لمده شهر رمضان
و في العيد الكل مستغرب من بياضي
المهم لا تطلعين بالشمس و لا تروسين بموية حاره

إلمهم تكوني بيصاء من الأساس مو ناوية تقلبين نفسك من سمراء لبيضاء
شوق ناصر .
شوق ناصر .
والله انتي محذره من الي يقولك خطير
بس والله قلبي ماطوعني من الي شفته من درومفيت
انا ستخدمته وخلاني قشطه بس بعدين خلاني ماتركت عياده الا ورحتلها
سببلي ترقق بالبشره حتى المكياج مقدر احطه ولا الحراره لو كانت خفيفه يسسبب الي احمرار بوجهي من شده الاحمرار زي الدم على وجهي بس الحمدالله تعالجت سنتين ونص وتشفيت بس ترك بشرتي حساسه مقدر ستخدم شي لو كان طبيعي يتحسس وجهي بس الحمدالله الان حط مكياج ماهو زي اول بس مكياج خفيف
وانتي حره وهاذي تجربتي
حبيت انصحك الوجه الله اذا ماعجبك كلامي لا تهجميني الاني مارجع الردودي