muhaaa0na
muhaaa0na
بدخل عرض وبخرب الموضوع بس تكفون اعذروني لان كلنا خوات
muhaaa0na
muhaaa0na
سوري المشاركه من قبل انرسلت غصب عني بس بكمل ......معقوله !توني ادري ان اللي تدرس طب ينظرون لها كذه لاني ناويه ادخل طب ومصره بس خايفه من شيئين الاول ان الدراسه صعبه وخايفه مااقدر عليها والثاني انها اطول ل7 سنوات يعني عمر وفي شي نسبي بعد خايفه منه واهوا اني اخااااااااااااااف كثير لكن امي اقنعتني ان في ناس كثير يخافون لكن عادي بعدين تعودوا وانا خايفه مستقبلا انشغل عن زوجي وانا احب الحياه المستقره

تكفون انصحوني مع ان هالمهمنه حلم عمري وودي فيها ومصممه ..انتظر ردكم
princesse
princesse
أنا حابه أدخل الطب بس علاج طبيعي أبي أتخصص في جدة وش رايكم في هذا التخصص مع الرغم إنه أهلي مو موافقين وأنا مصرة وأحوش وأشتغل حتى أدخل وأكمل مع العلم إني أبي أدخل معهد وبعده أكمل بكالوروس بس الرسوم مرة غالية فإحمدوا الله إنكم تدرسون وهذي نعمة من الله والله حتى ما أتزوج خايفة ما يوافق الزوج وأفكر أخذ حضري عشانه ما عليه مو زي العربه رغم إنه العرسان ما شاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة إلا بالله كثير والحمد لله بس والله ماني عارفة وش أسوي يالله ألله كريم وإنشاء الله خير:26: :26:
salma999
salma999
معليش داخله عرض بالموضوع
يادكاتره ياحلوووين ..بس ابي اقول..
داخله اسلم عليكم واطلع:o
Noor Aldenya
Noor Aldenya
اهلينDENTIST...كلامج وايد حلو والله يوفقنا يارب...muhaaa0na
الموضوع مو سهل خاصه اذا انتي بدشين طب بشري او عام لا واللم كلش شي مو سهل والدوام متعب فكري زين واذا مصمممه دخلي والله بيوفقج...princesse احنا عندنا العلاج الطبيعي اربع سنين..ومجال حلو الله يوفقج