افضل مدارس روضه وتمهيدي بالشرقيه ممكن تفيدوووني22_6

الأمومة والطفل

الله يسعدها اللي ترد علي

ابغى اعرف افضل روضاااااااااات بالشرقيه وكم اسعارها لولدي عمره اربع سنين ونص

الله يجزااااااكم الف خير ياااااااااااارب
11
7K

هذا الموضوع مغلق.

نونو_الكويت
نونو_الكويت
اب
صــ الاحساس ــدى
مشكوره على رفع الموضوووع
$أوركيد$
$أوركيد$
أنا ولدي تخرج قبل أسبوعين >> تكفين يا الجامعة
من روضة المشاعل..في مركزالاميرة جواهر
صراحة سمعة فقط
تفاجئت من مستوى التعليم عندهم مقارنة بالروضة اللي درست فيها بنتي(المنابر الاهلية في الفيصلية)
ماحسيت انهم يهتمون بالاذكار والادعية والقران مايركزون علية لدرجة ان ولدي تعبني في الحفظ
اغلب شئ انجلش
وغير كذا غالية
السنة 10الآف كل كورس 5الآف مع الباص
حتى حفل التخرج ماخذين 500ريال والمدارس الثانية 150الى200ريال بالكثير

بس الحق ينقال انها مدرسة راقية من حيث اخلاق المعلمات والاداريات كلهم محترمات وذوق
والروضة نظيفة ومعقمة وتحسين انك داخلة فندق مو روضة كانها مدارس الخارج
صــ الاحساس ــدى
أنا ولدي تخرج قبل أسبوعين >> تكفين يا الجامعة من روضة المشاعل..في مركزالاميرة جواهر صراحة سمعة فقط تفاجئت من مستوى التعليم عندهم مقارنة بالروضة اللي درست فيها بنتي(المنابر الاهلية في الفيصلية) ماحسيت انهم يهتمون بالاذكار والادعية والقران مايركزون علية لدرجة ان ولدي تعبني في الحفظ اغلب شئ انجلش وغير كذا غالية السنة 10الآف كل كورس 5الآف مع الباص حتى حفل التخرج ماخذين 500ريال والمدارس الثانية 150الى200ريال بالكثير بس الحق ينقال انها مدرسة راقية من حيث اخلاق المعلمات والاداريات كلهم محترمات وذوق والروضة نظيفة ومعقمة وتحسين انك داخلة فندق مو روضة كانها مدارس الخارج
أنا ولدي تخرج قبل أسبوعين >> تكفين يا الجامعة من روضة المشاعل..في مركزالاميرة جواهر صراحة...
طيب وين عنوانها يالغاليه ممكن تدلني الله يسعدك يااااااااااارب
EMG
EMG
أنا بنتي درست في مدارس رياض الأيمان في البايونيه بالخبر

الصراحه مافيها الا مبناها يعني مش ذاك الزود هي فيها تمهيدي بنات واولاد بس مفصولين مو مع بعض

وابتدائي بس والله العظيم كل شي ثاني فيها ممتاز درسوهم الأذكار والسلوكيات الطيبه

والتشهد وقصص الأنبياء وانجلش وطبعا القران وسوا مسايقه لحفظ سورة الأعلى وأعطوهم شهادات عليها

وسووا رحلات حلوة لهم في سباركيز وعبقرينوا معلمتهم كانت قمه في الأدب والأخلاق وطولة البال ..

الصراحه بنتي الثانيه بدخلها هناك بإذن الله