دلوعته.

دلوعته. @dloaath_25

كبيرة محررات

للنقاش ..برأيك هل يساعد الزوج زوجته في أعمال المنزل؟؟

الأسرة والمجتمع

صبــــــاح الورد الأحمر لأحلى حوائيـــــــات

اخباركم ان شاء الله طيبين ..ادري بتقولون ياكبر هالورده بس تستاهلوون اكبر كمان <<<هههههههههههههههه بتنجلد
............................
بأخذ راي حوائياتنا الحلوات

برأيك هل يساعد الرجل زوجتـــــــــه في شغل المنزل..؟؟ ولماذا بعض الرجال يشووفوون هالشي فيه نقص من الرجوله عندهم ..؟؟ وهل انتي تسمحين لزوجك ان يساعدك في شغل المنزل..؟؟

رأيي انا دلوعتــــه..
انو الرجل كافيه شغله..وانا لي البيت .اصلا سبحان الله مااشوفها رااكبــــــــــــه..ان الرجل يساعد زوجته في شغل المنزل
يعني منظر مُضحك اذا شفت رجل يكنس ويغسل ويخم البيت ههههههههههههه اما اذا هو طلب من نفسه فهذا شي ثاني المهم مو انا اللي اجبره بهالشي

شررررررررفوو ياحوائيات
ويمدحوووون الشكر <<<يعني اذا اعجبك الموضوع اضغطي ايقونه الشكر..
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جونسره
جونسره
مافيها شئ حلوه المشاركه واي راح اسمحله
دلوعته.
دلوعته.
منوره يالغلا
Pure&Purity
Pure&Purity
انا اشوف انه ما فيها شي اصلا الحياة شراكه بيننا وبعدين من قال ان شغل البيت بس للحرمه هذا كله من الاشياء اللي احنا بس متعارفين عليها وبعدين انت تقولين انا لي البيت وهو كفايه عليه شغله
طيب اذا كانت الحرمه موظفه يعني زيها زيه وين المشكله لو ساعدها في شي اجل كيف تبونا نتخلص من الخدم واحنا نقول كل شي على الحرمه لا وفوق هذا يا ويلها لو تقصر في شي لازم تربي وتكبر وشغل البيت لا وتصير متضبطه وريحتها زينه يعني مكينه تشتغل 24 على 24

مدري ترا هذا رايي لا اكثر ولا اقل معليش على الاطاله
so so !!
so so !!
اهلا حبوبه

انا عادي زوجي دايم يساعدني

ويغسل الصحون لانه انا اكره غسيل الصحون مشان الريحه الي بتضل بالايد

ويمسك بنتي لما انام ويروشها ويلعبها

احيانا اطلع اروح العزايم اذا كان هو ما عنده يشغل اخلي بنتي معه

وبنتي عمرها 7 شهور

واشوفها عادي جدا بالعكس يدل على حبه
Lolo_A7elwa
Lolo_A7elwa
أنا من رأيي مافيها شي بالعكس نوع من المساعده

بالذات اذا كانت الزوجه تعبانه او انها عامله وتجي من الدوام يادوب غدا وتنظيف المطبخ وحوسة البيت

لازم يساعدها

وشكرا