((*جوااااااانا*))
ههههههههه والله ضحكتيني مره انا وزوجي كنا مسوين رجيم الموهيم رحنا السوبر ماركت وزوجي اخذ جبنه كرفت وقمت انا اخذتها اقرا السعرات الحراريه والا اشوف مكتوب عليها قابله للدهن واقوم اقول لزوجي لا ماتشتريها مكتوب عليها قابله للدهن احنا ناقصين دهوون والله احسن اني جبت العيد وقام زوجي يضحك تسدح من الضحك والناس يناظرون ويقولي حلوه بس لاعاد تعدينها وانا انحرجت احراح مابعد ومابقى احد الا قاله فضحني
ههههههههه والله ضحكتيني مره انا وزوجي كنا مسوين رجيم الموهيم رحنا السوبر ماركت وزوجي اخذ جبنه...
الله يصلحك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابطني
اتخيل شكلك قسم بالله بطني عورني
(قهوه تركيه)
(قهوه تركيه)
هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدكم
اما انا لما كنت صغيره اشوف امي لاجا ابوي الظهر من الدوام تعطيه عصير برتقال وهذاك اليوم جاء وامي نايمه ورحمته وقلت بسويله واسويه واحطه في كوب وتحته صحن صغير حيل بسوي زي المطاعم هههههههه وماسكته من الصحن والكوب كبير
وطخ في حضنه العصير انكب ودي الارض تنشق:22:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عادياحرااااااام مالله خلق ابد بس القافه وماتسوي
مجدالإسلام
مجدالإسلام
ياكثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر فهاوتي أخرها أخرها قبل كم يوم لابسة فستان وبدخل الحمام الله يكرمكم وماشية بالممر من زود الفهاوة قبل لاأدخل الحمام بخطوتين رفعت الفستان ع فوق <<ماعندي وقت هههههه..وأخوي كان مقابلني بالغرفة الثانية .والله مرة استحيت منه .
ومرة والله العظيم بأيام الثانوي نسيت اسم أبوي تخيلوا بناخذ النتائج وتقول الأستاذة وش أسم أبوك أقولها هاه تقول وش اسم أبوك وأطل بزميلتي وأقولها وش أسم أبوي والله تفرقعوا ضحك ههههه .
وياكثرمااحاول اطلع بسيارات مي لنا لما كنت اخرج من الكلية مرة وقفت جنب باب السيارة وحطيت يدي بفتح الباب إلا وأخوي يدق لي بوري وأسمع صوت ضحك أخوي وأختي وبنت خالي والله مايتين ضحك عاد قلت فشلة أبين إني غلطانة وأطلع بسيارة أخوي لا بستنى شوي وبسوي نفسي يعنني إني أصلا بوقف جنب الجدر الي عند السيارة وأضلي واقفة وأخوي يدق بوري وأنا واقفة <<بصلح الموقف وبلقط وجهي .
ومرة بيوم العيدبروح لجيرانا و أخذت أخوي صغير كان عمره 10 شهور وشايلته ويفتح جارنا الباب عاد هو شايب ياحليله ويمد يده بيسلم ع أخوي الصغنون ويقوله سلام عاد أنا احسبه يسلم علي ورحت مديت يدي وسلمت عليه وهو مرة أنحرج والله طاح وجهي من الفشيلة وأنا اش لقفني أمد يدي خخخخ .
<<عاد انفتحت الله يعينك علي وتسلمين ع هيك موضوع
وحده رايقه
وحده رايقه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يسعدك دنيا وآخره
امطار ابها
امطار ابها
رفع