مضيعه اسمها
مضيعه اسمها
حابه اعرف اكثر عن طريقة الكرت اشرحيها لي
** المُحبّة للخير **
أهلين عيوني , طريقة الكرت أشرحها لكي تكرم عينك , و لكن لماذا ؟؟؟؟

هل تريدين أن تطلبي ؟؟؟ أم فقط تريدين الإستفسار ؟؟؟

أنتظرك ألبي :26::26::26::26:
hanadie
hanadie
أخواتي العزيزات لي 3 أسابيع أستعملها و توحدت الألوان بجلدي بس أعمل معاها تقشير بالزبادي و الرز كما ذكرت أسفل الرد(يوم التقشير قبل وضع البودرة و ثاني يوم أحط منها _كريم الياسمين من الأخت المحبة للخير) و للعلم تختلف كل بشرة عن أخرى و درجة اللون الداكن بالجلد يعني قد يحتاج البعض لوقت أقل أو أكثر لتبين النتيجة معه

(و لست مسؤولة عن المصادر الأخرى للبودرة)
** المُحبّة للخير **
مرحبا أختي المحبة للخير جزاك الله خير على جهودك أنا أريد كيلو من بودرة الياسمين بزيت الخس وكمان أبغى من الأكياس السحريه للحمام أتمنى تفيديني عن طريق الرسائل الخاصة بالطريقة والدفع والسعر النهائي اللي أرسله لك عن طريق كرت المعايده تبعك وأكون شاكرة لك من قلبي وعندي سؤال هل تتأثر الخلطة بطول فترة التخزين ..!! أختكم
مرحبا أختي المحبة للخير جزاك الله خير على جهودك أنا أريد كيلو من بودرة الياسمين بزيت الخس...
hanadie هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي ... :26::26::26:

بسم الله وماشاء الله تبارك الله لا قوة إلا بالله .

و الله العظيم فرحت من كل ألبي , و الله يبشرك بالخير يا غالية , و الله أخبار ظريفة و حلوة الله يجزيكي الخير يارب و إن شالله تكون الفائدة للجميع مثل فائدتك من هالكريم يارب العالمين .

لك مني أطيب و أرق تحية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و عقبال عند الجميع يارب العالمين :33::26::26::26::26::26:
قليله
قليله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه المره الأولى اللي أشارك فيها بالمنتدى ,,, يعني مبتدئه
وأتمنى منك أخت المحبه للخير تفهميني طريقة الدفع الثانيه ....وبالنسبه لطريقة الأستعمال هل هي بس اللي كتبتيها ولا فيه تفاصيل ثانيه ,,, وأنا حابه أشتري منك الكريم بس ماحددت الكميه لان ممكن صحباتي يشتروا معايه فنطلب الكميه دفعه واحده ...وشكرآ,,,,,