سنابل العطاء
سنابل العطاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الحبيبة: ايام العمر.

حياك الله وعلى الخير أعانك.

قال صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن الله تعالى أنه قال :
" من تقرب مني شبراً تقربت منه ذراعاً ومن تقرب مني ذراعاً تقربت منه باعاً ومن أتاني يمشى أتيته هرولة "

أخيتي...

أحسني الظن بالله.
وعليك بالرفقة الصالحة،
والالتزام بحضور مجالس الذكر،
فهي لك خير معين بعد الله سبحانه وتعالى.

وأنا وأنت ليس لنا حول ولا قوة إلا به سبحانه،
حتى في طاعته وذكره وشكره.
كله بعونه سبحانه فاطلبي العون منه باسمه المستعان.

أن يعينك على تأدية الصلاة بخشوع والمحافظة على أذكارك ووردك وقيام الليل،
وأن يرزقك لساناً ذاكراً شاكراً وأن يرقق قلبك وأن يذيقك حلاوة الإيمان،
وأن يصلح حالك وأن يحبب إليك الإيمان ويزينه في قلبك.

اطلبي منه ذلك بإلحاح وخضوع وتضرع وتذلل وكأنك بأمس الحاجة ويا حبذا لو كان في سجودك فهو أذل المواضع.

وبإذن الله سيعطيك الله ما تطلبي إن كان عندك يقين تام بأن الله سيتجيب لك " وقال ربكم ادعوني أستجب لكم".

وحافظي على دعاء الحبيب صلى الله عليه وسلم:
" اللهم يامقلب القلوب والأبصار ثبت قلبي على دينك".

تقبلي مني أخيتي هذا الموضوع،
أسأل الله أن ينفعك به.

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=313501

أعانك الله على ذكره وشكره وحسن عبادته.

وجبب الله إليك الإيمان وزينه في قلبك.

ووفقك الله وأسعدك في الدنيا والآخرة.

محبتك في الله.

بنت مفيد
بنت مفيد
انا كمان بمر بنفس حالتك ومقهوره من اللي انا فيه بس مره بالصدفه ابني الصغير عمره اربع سنوات بدير بالقنوات وانا كنت بشتغل بالبيت المهم حط على قناة قران وانا زمان ما كنت اقدر اسمع قران كتيير احس اني مذنبه وانه كل هالوعيد اللي....المهم كانت قرائه بحياتي ماسمعت احلى منها.....دخلت قلبي لدرجه اجيت ركض عند التلفاز وصرت ابكي من الخشوع الايايه مؤثره صحتني مزبوط والحمد لله وبسرعه نقلت اسم الشيخ ونزلتها عندي وكل يوم اسمعها لحد ما قربت احفظها .....اليكي السوره التي اثرت فيي وراح تأثر بكل من يسمعها فيها شىء غريييييييييب.....

على فكره حاولت اكثر من مره اني انزل الايه لوحدها بس ما نفع الله اهلم ليش على كلا ما نفع الا اني انزل كل الايايات بس امانه حتى تشعري نفس شعوري وتفهمي قصدي اول ما تسمعي اسمعي اية ق لانها هاي هي الايه اللي اثرت فيي بطريقه غريبه جددداااا....
اضغطي هنا