السندريلا الصغيره
لولو الحلوه الله اهداك هديه ثمينه

جوهره غاليه فحافظى عليها ولا تفكرى انتى السبب اولا هاذا الشيطان

وحابه اقولك الى اليوم عجز الطب عن معرفة سبب خلل الجيين فى الماضى كانو يقولون بسبب المضاد الحيوى
لاكن متلازمة داون ظهرت قبل اكتشاف المضاد بسنوات

القرابه والصله مالها علاقه انا لم اخذ اى نوع حبوب ابد لاقبل ولا بعد وزوجى مو قريب لى

والا الان يقولو طفره جينيه
سواء عرفنا السبب اولا لا راح يقدم ولا ياخر
سوى شى واحد
تتعلمى اشلون تهتمى فى طفلك كيف تدربينه وكيف يصبح انسان سوى وصالح وفعال فى المجتمع

باللنسبه للسان بسبب رخاوة العضلات فى متلازمة داون وهى متفاوته من طفل لاخر بين اطفال الداون نفسهم
لازم تهتمى بهالنقطه لانك راح تستمرى عليها وان شاء الله راح تجدى نتيجه وهى تعملى مساج لفم الطفل
تنقرى باصابعك على فمه فوق وتحت
وتحركى فرشاة رسم مثلا على خده وشفاهه علشان تنشطى عضلات الفك ويستطيع التحكم فيها
ومافيه احسن من التحنيك كل يوم تتقهوى عصريه اتقهوى انتى وولدك هههههه
خذى تمره واحرسيها بس بعد ماتشيلى قشرتها وشى بسيط فى اصبع يدك بعد غسلها وابدى حنكى
يوميا ممتازه هالحركه وهى مساج يغنى عن اى مساج والرسول عليه السلام موصينا على تحنيك المولود

وكمان يوميا سوى له مساج بزيت زيتون يوميا راح تشد عضلات جسمه شوى شوى
لدى مواضيع بالنسبه للتنشيط البصرى والحركى ممكن تعودى لها لعلها تفيدك

بالنسبه للشكل صدقينى مافيه بالدنيا اجمل من وجه طفل متلازمة داون وجه مليئ بالسعاده والتفائل والمحبه والوفاء والبراءه
وجه مستحيل تجدى فيه النفاق والكذب والاحتيال وجه غير عن كل وجييه البشر وجه ناااادر
لانها لاشخاص ذاات قلوب صافيه لااطفال يسمون اطفال السعاده

شوفى المزيونه فى توقيعى
اهات في قلبي
اهات في قلبي
انا بنتي سنتين ومن زمان داريه ان هالبنت فيها شي لانهم قالو المخ فيه ضمور
والاسبوع الي طاف عرفت المتلازمه الي فيها وهي متلازمه نادره
الحين قاعدين الدكاتره يسوون على بنتي بحوث
نزل وزني7 كيلو خلال اسبوع بس
تخيلي
مو لأني مصدومه ابدا
انا فرحانه فيها بس من تفكيري في المستقبل
تعبت ماارتاح الا اذا بكيت بحضن امي
وش حيكون مستقبل بنتي بكري حبي عمري
مرات احس اني كبرت مررره وانا توني في بداية حياتي
اللهم لا اعتراض على حكمك
looloo30
looloo30
الله يشفي بنتي ويشفي عيالكم 000 الرخاوه لها العلاج الطبيعي من بدري كثير تحسنو وطلعيه في الشمس كل صباح ربع ساعه
الله يشفي بنتي ويشفي عيالكم 000 الرخاوه لها العلاج الطبيعي من بدري كثير تحسنو وطلعيه في الشمس كل...
كيف علاج طبيعي يعني وش نعمل لهم في البيت
looloo30
looloo30
لولو الحلوه الله اهداك هديه ثمينه جوهره غاليه فحافظى عليها ولا تفكرى انتى السبب اولا هاذا الشيطان وحابه اقولك الى اليوم عجز الطب عن معرفة سبب خلل الجيين فى الماضى كانو يقولون بسبب المضاد الحيوى لاكن متلازمة داون ظهرت قبل اكتشاف المضاد بسنوات القرابه والصله مالها علاقه انا لم اخذ اى نوع حبوب ابد لاقبل ولا بعد وزوجى مو قريب لى والا الان يقولو طفره جينيه سواء عرفنا السبب اولا لا راح يقدم ولا ياخر سوى شى واحد تتعلمى اشلون تهتمى فى طفلك كيف تدربينه وكيف يصبح انسان سوى وصالح وفعال فى المجتمع باللنسبه للسان بسبب رخاوة العضلات فى متلازمة داون وهى متفاوته من طفل لاخر بين اطفال الداون نفسهم لازم تهتمى بهالنقطه لانك راح تستمرى عليها وان شاء الله راح تجدى نتيجه وهى تعملى مساج لفم الطفل تنقرى باصابعك على فمه فوق وتحت وتحركى فرشاة رسم مثلا على خده وشفاهه علشان تنشطى عضلات الفك ويستطيع التحكم فيها ومافيه احسن من التحنيك كل يوم تتقهوى عصريه اتقهوى انتى وولدك هههههه خذى تمره واحرسيها بس بعد ماتشيلى قشرتها وشى بسيط فى اصبع يدك بعد غسلها وابدى حنكى يوميا ممتازه هالحركه وهى مساج يغنى عن اى مساج والرسول عليه السلام موصينا على تحنيك المولود وكمان يوميا سوى له مساج بزيت زيتون يوميا راح تشد عضلات جسمه شوى شوى لدى مواضيع بالنسبه للتنشيط البصرى والحركى ممكن تعودى لها لعلها تفيدك بالنسبه للشكل صدقينى مافيه بالدنيا اجمل من وجه طفل متلازمة داون وجه مليئ بالسعاده والتفائل والمحبه والوفاء والبراءه وجه مستحيل تجدى فيه النفاق والكذب والاحتيال وجه غير عن كل وجييه البشر وجه ناااادر لانها لاشخاص ذاات قلوب صافيه لااطفال يسمون اطفال السعاده شوفى المزيونه فى توقيعى
لولو الحلوه الله اهداك هديه ثمينه جوهره غاليه فحافظى عليها ولا تفكرى انتى السبب اولا هاذا...
يصلح احنك طفلي وهو عمره شهرين بس

وكيف التحنيك بالضبط

والله يخليلك بنتك
looloo30
looloo30
انا بنتي سنتين ومن زمان داريه ان هالبنت فيها شي لانهم قالو المخ فيه ضمور والاسبوع الي طاف عرفت المتلازمه الي فيها وهي متلازمه نادره الحين قاعدين الدكاتره يسوون على بنتي بحوث نزل وزني7 كيلو خلال اسبوع بس تخيلي مو لأني مصدومه ابدا انا فرحانه فيها بس من تفكيري في المستقبل تعبت ماارتاح الا اذا بكيت بحضن امي وش حيكون مستقبل بنتي بكري حبي عمري مرات احس اني كبرت مررره وانا توني في بداية حياتي اللهم لا اعتراض على حكمك
انا بنتي سنتين ومن زمان داريه ان هالبنت فيها شي لانهم قالو المخ فيه ضمور والاسبوع الي طاف عرفت...
هذا هو الي بيذبحني تفكيري في مستقيله كيف بيكون