أفيدوني ياراعيات المشاغل ابي مشورتكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بعد بحث شاق ودراسه لمشغلي لمتواضع وصلاة الاستخاره ابي مشورتكم وأرائكم لاتبخلون علي

قررت الاتي

بما اني في منطقه نائيه وعندي خبرة مكياج فكرة افتح مشغل صغير مو المشاغل الي خبري خبركم شامله لا بس مكياج
طبعن رسى الاختيار انا وزوجي على موقع قريب من بيتي زي نظام البقاله بس انا راح اسوي ان شاء الله فيه حركات وزي كذا
يكون المكان على قد الفلوس الي معاي

الحين يبنات حواء ابي مشورتكم وافكاركم الجميله من اسم الصالون الى الاثاث من وين اخذه وكيف اقسم الصالون بحيث اني اخذ راحتي لاصرت اسوي مكياج وبي بعد افكار تكون مكان جذب لزبونه

تكفووووووووون لاتبخلون علي
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

((العيون السود))
شوفي ياقلبي انا اعرف وحده كانت بدايتها في غرفة تحت بيتها طبعا حطت لوحه باسم المشغل مثلا سميه نيو لوك او اسم بنت مشغل ريما مثلا وفيه جرس والباب مشغول طبعا ندخل نلقى اريكه وحده وجنبها طاوله وقدام مرايه كبيره زي حقت المغاسل وكرسيين وسلامتك وطبعا انتي لازمي تشتغلي بالشعر او تجيبي احد يفهم بالشعر لان الزبونه راح تجي وتضبطيها مكياج وشعر وصعب عليها تحطي لها المكياج وتطلع تدور مشغل ثاني عشان تعمل تسريحه
م?‘َِـِياس?‘َِـِه
العيون السود الله يعطيك العافيه على المعلومات والله أفادتني

على يدك ياقلبي ابي فلبينيه شاطره وتمنى اي وحده دش موضوعي وتعرف فلبينيه شاطره دلني عليها
THIS IS ME999
THIS IS ME999
بالتوفيق
اللهم صل على نبينا محمد
Om Farosi
Om Farosi
ربي يووووووفقك يالغلا
بنت القصيممممممممم
شوفي الاثاث خليه بسيط وشوفي لك اي فليبنيه تشتغل على حسابه بدون مشغل او ماتبي المشغل الي تشتغل فيه
جيبيها وخليها للشعر والبدي كير وغيرها وبعد خليه تتعلم منك المكياج طبعن الزباين موكثر بما انك بقريه صغيره وان شأءالله يكبر ويصير صالون وله سمعته وزنه لاتكلفين بالاثاث خلى كل همك المكياج ونواع الاساس الي بتستخدمينه وغيره وبعد اهم شي التكيف خوذي ال جي سبلت شوفي الوقات الي يكون مافيها موسم وصلحي روض تخفيض 30% علشان تجذبين الناس لمشغلك وحاولي تتفقين مع مغربيه او سودانيه اذا احد يبي حمام سوناء او حلوه تجي تصلحلك
امممممممممممممممممممممممم ياليت تكونين فهمتي علي
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
دعواتك