الماسة 2010
الماسة 2010
اتوقع مقشرللجلد--والله ماعرف الدكتوره بس يعتبر الثمال من افضل المراكز بالجنوب
اتوقع مقشرللجلد--والله ماعرف الدكتوره بس يعتبر الثمال من افضل المراكز بالجنوب
شكلة مقشر ومبيض بس والله جلدي تقطع يمكن بشرتي حساسة او ماناسبها ااكريم تسلمين علي الرد
الماسة 2010
الماسة 2010
رفع بش شكلها مقشرات لازم يحمر الجلد ويتقشر وبعدين العلاج وش الكريمات للاماكن الغامقه ممكن تقوليها انا لست من ابها ولاالخميس
رفع بش شكلها مقشرات لازم يحمر الجلد ويتقشر وبعدين العلاج وش الكريمات للاماكن الغامقه ...
كيف يعني بعدين العلاج هي اعظتني علبتين واحدة بيضاء مكتوب عليها للوجة والتانية مكتوب عليها للجسم شكلها هي تخلطها او الصيدلي مو عارفة والله شكل المقشر والمببيض والدنيا كلها بدي العلبة ههههه اذا فادت برجع لها واسالها وارد لكم خبر
مـــــــذهـــلـــة
مرة رحت لطلال تلاب واعطيني علبة قشرت وجههي وحمر وبعدين طلع وجهي ماشاءالله بيبي فيس

بشرتي من عادية لجافة

أنتي راجعي الدكتورة وشوفي ايش خبرها

الا بسألك عن الليزر كيف عندهم

ودي اشيل السواد
الماسة 2010
الماسة 2010
مرة رحت لطلال تلاب واعطيني علبة قشرت وجههي وحمر وبعدين طلع وجهي ماشاءالله بيبي فيس بشرتي من عادية لجافة أنتي راجعي الدكتورة وشوفي ايش خبرها الا بسألك عن الليزر كيف عندهم ودي اشيل السواد
مرة رحت لطلال تلاب واعطيني علبة قشرت وجههي وحمر وبعدين طلع وجهي ماشاءالله بيبي فيس بشرتي من...
انا بشرتي مختلطة وحساسة والدكتورة زوجة طلال تلاب وان شاء الله نفس العلبة بيضاء وكاتب عليها الصيدلي بقلم وهل التقشير طول معاك يعني كم يوم لاني منحرجة من زوجي واهل زوجي وش ذا وش ذا وهل اذا سبتيها ترجعين زي اول ولا لا معليش كثرت عليك ماصدقت احد عندة معلومة واليزر للسواد ماادري بس كان عندي ثالول وشالتة مايعور الا قد الابرة الله يوفقك
كلام حريم
كلام حريم
رفع ياعسل والله ماعندي خبر