ابني ابو سنة و3شهور طلعلي سيفين ونخلة براسي ههههه ساعدونيييييي

الأمومة والطفل

بنات كيفكم الله يخليكم انكم تجاوبوني وبالذات امهات اللي عندهم اكثر من طفل او اطفالها تعدو سنتين يععني مجربين
انا ابني جوجو الله يصلحه عمره سنة و3 اشهر وماشاء الله عليه ذكي وذكائه واضح لكن لكل شئ ضريبة لانه حركي من الطراز الاول يعني اذا رحت عند احد مستحييييييل اجلس يجلس يحوس ويحوس لحد ما انجن واللي مجننا انا وابوه انه في حركات شوي عنيفة يعني لما احطه بحضني عشان العبه يضربني كف ههههههه كل ما حد يلعبه يايضرب يا يعض مابعرف ليش مع انه مابنضربه وكتييير متهور اسم الله عليه يطلع فوق الطاولات والكراسي وينط فوق السرير المشكلة يطلع فوق طاولة التلفزيون وانزله ويرجع يطلع وممكن يعيدها 10 مرات ومابيأس حاولت بكل الطرق العبه واشغله بحاجة وكتير مرات يحاول يوقع التلفزيون مرة من قهري قرصته جنني والله كتير تعبانه المشكلة زوجي عمله فيه سفريات وزوجي محتار اذا اخذني يخاف يعذبنا لانه سفر شغل ويخاف يخليني عند اهلي لانه من جد اسم الله عليه مشاغب المشكلة انا شايله هم انه سنة و3 شهور وهيك بسوي كيف لما يكبر ويفهم لانه عنيييييد وزجي بدا يصير عصبي وينافخ عليه من حركاته الاستفزازيه وانا احيانا صرت اصرخ بس والله مو بيدي لانه حركاته بتخوف مو لعمره يعني عسبيل المثال الحين وانا بكتبلكم ضربني بالريموت على ركبتي طلعت روحي هههههههه ولما صرخت ضحك وجلس يضرب اكتر وهو مبسوط مو عارفة كيف اتعامل معه دلوني معلش طولت عليكم بس لانه بكري والناس تقلي اضربيه عشان يخاف وانا مابدي اعوده عالضرب لانه راح يتمسح ومايفرق معه والله صرت اخاف من موضوع الطفل الثاني بسببه لاني تاخرب بالحمل قبل مااجيبه
30
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهره التين
زهره التين
لااله الاالله ماشاءالله عليه
الله يعينك انا ولدي تو كمل سنه بس يبكي نص الليل ينام ويصحى وهكذا جنني مدري لي يبكي
والله مدري وش اقول الله يصبرنا ع الاطفال هههههه
ام ريان يارب
ام ريان يارب
ونفس الوضع ابني بصحى بالليل من غير سبب بصير يتقلب ويبكي بعدين بنام مابعرف ليه هيك
زهره الاوبرا
زهره الاوبرا
الشكوى لله
الله يهديهم ويصلحهم
ام طلال 08
ام طلال 08
بالعكس يالغالية هدا دليل على انه ولدك طبيعي يحاول يكتشف الدنيا انا ولدي عمره سنتين و3شهور مجنني بس الوضع طبيعي وما نصحك تربيه بالضرب لانه راح يتعود عليه ويصير يعند اكثر الله يعينا هدي ضريبة الام
ام ريان يارب
ام ريان يارب
اه والله هاذي ضريبة الامومة ربي لايحرم حدا هالنعمة وربي يهدي ابني وابنك ويجعلهم من الصالحين