شوشوالرس

شوشوالرس @shoshoalrs

عضوة جديدة

بأول شهر 5 هجري وين تنصحوني اسااافر

السياحة والسفر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ودي اسافر من 82-4 الى 8-5
بس وين تنصحوني اروح
ابغى منطقة دافيه لان الوقت بيكون شتاء
وانا ابغى اخذ اطفالي معي
انتظر اقتراحاااتكم
ونصايحكم من ناحية الاطفال
لاني اول مره اخذهم
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البدرانيه 29
البدرانيه 29
:)ياحبيبتي انتي حابه داخل المملكه او خارجها اذا داخلها الشرقيه جوها بهذاالوقت حلو واذا خارجها تركيا جوها يكون بارد ومناسب ماليزيا جوها على طول السنه استوائي ماعندهم برد شديد وكمان اندنوسيا وانتي ورغبتك لكن بما اني امووووت بماليزيا واعشقها ارشحها لك وانصحك اذا بتسافري برا من الان احجزي ورحله ممتعه باذن الله
Selver_honey
Selver_honey
تركيا حلووه بس بشهر 5 تكوون لساتها بارده جدا
النمسا واسبانيا وسويسرا يجننون لكن ابرد من تركيا في هذا الوقت

لكن ممكن تروحين نيوزلندا وووووااااااااااااو بتستانين كثير

واذا فكرتي تروحين انتي وزوجك بس فالافضل لكم جزيرة موريشيوس او المالديف جوها بيكون خياااالي

اذا داخل المملكه جددددده بيكون جوها حلووو وايضا تشوفينها بعد التعديلات

ماليزيا واندنوسيا وطقتهم ما خشوا مزاجي

وسلامتك
شوشوالرس
شوشوالرس
:)ياحبيبتي انتي حابه داخل المملكه او خارجها اذا داخلها الشرقيه جوها بهذاالوقت حلو واذا خارجها تركيا جوها يكون بارد ومناسب ماليزيا جوها على طول السنه استوائي ماعندهم برد شديد وكمان اندنوسيا وانتي ورغبتك لكن بما اني امووووت بماليزيا واعشقها ارشحها لك وانصحك اذا بتسافري برا من الان احجزي ورحله ممتعه باذن الله
:)ياحبيبتي انتي حابه داخل المملكه او خارجها اذا داخلها الشرقيه جوها بهذاالوقت حلو واذا خارجها...
انا حابه اروح خارج المملكه
وتركيا العام بنفس التاريخ لكن فيها بصرااااحه برررررد خصوصا اسطنبول
وانا حابه اخذ معي اطفالي ما ابغى برد بقوه
ماليزيا ماسبق ورحت لها يمكن تكون الترشيح الاول
شوشوالرس
شوشوالرس
تركيا حلووه بس بشهر 5 تكوون لساتها بارده جدا النمسا واسبانيا وسويسرا يجننون لكن ابرد من تركيا في هذا الوقت لكن ممكن تروحين نيوزلندا وووووااااااااااااو بتستانين كثير واذا فكرتي تروحين انتي وزوجك بس فالافضل لكم جزيرة موريشيوس او المالديف جوها بيكون خياااالي اذا داخل المملكه جددددده بيكون جوها حلووو وايضا تشوفينها بعد التعديلات ماليزيا واندنوسيا وطقتهم ما خشوا مزاجي وسلامتك
تركيا حلووه بس بشهر 5 تكوون لساتها بارده جدا النمسا واسبانيا وسويسرا يجننون لكن ابرد من تركيا في...
هلا اختي انا ما ابغى برد ابد
نيوزلندا كيف جوها؟
ام الأرجوان
ام الأرجوان
ارشح لك ماليزيا وبقوووووه بينبسطوا عيالك فيها انا توي جيت وعيالي مره انبسطوا