اخت وضحى
اخت وضحى
ررررفع
S.2008
S.2008
انا ابدأ بتجربتي وترى موضوعك حلو انا كنت مضرب المثل فالنشاط والطبخ وقلة النوم يعني زي ماتقولين زوجه مثالبه فجأه تحولت الى وحده كسوووووله ولااطبخ واحس اذا احد قاللي اطبخي كأنه يقوللي انتحري كنت احط المكياج يوميا بدون كلل او مملل واللي يجيني فجأه يقول انتي رايحه زياره من الشياكه لكن كل شي تحول عندي تقولين صابتني عين اللي حولي حاولو يودوني شيوخ بس مابغى ادخل فدوامه ارتعب لو قالو شيخ ورحت لدكاتره كثيييير كلهم يقولوا انتي تعبك نفسي مو جسدي الين بالصدفه رحت لدكتورة جلديه وقالت ابغاك تحللي الغده الدرقبه وبالفعل طلعت فيها خمول شدييييد وهو سبب اللي انا فيه كل الحاجات اللي صايره معايا وجالسه اتعالج بس مافيه اي تقدم الله يشافيني وبعضهم يقولوا الغده احيانا تكون عين وانا والله اصدق من مدح الناس زمان وكمان انا صارلي فتره لو اشوف صورة عيون اخاف لو عيون حلوه لو عيون طفل برئ كأني شايفه شيطان اعوذ بالله معليش كتبتلك قصة حياتي بس لاتك جيتي ع الجرح والله.
اخت وضحى
اخت وضحى
يا اختى 2008 الله يشفيك سبحان الله انا نفس معاناتك والله انى كنت قمه كنت شايله البيت عند اهلى وبعد ماتزوجت وطلعت لى غده درقيه ولازلت مصره على السناعه وبعدين نقلت لبيت اجار وكنت حامل والظيوف كل يوم واقوم الفجررر وارتب واعزم وبعد ماولدت واليوم الثانى من اولادتى قمت ونظفت واخر يوم من الاربعين جتنى حاله هستريه وبكاءءءء وطلعت ومافرحت من التعب وحتى بنتى ماتنام وانا مشغوله لين وصلت سبع شهور خفيت لاكن الكساله وعدم العزيمه بالشغل والله ماهمنة شى لوكلش حوسه حتى لوزوجي فيه
بيتوتية من جد
بيتوتية من جد
يا اختي انا كنت حافظة أجزاء كثيرة من القرآن وكنت مداومة على التحفيظ وكان حجابي مية مية ما يبان مني شي
بس من الناحية الثقافية والاجتماعية والنفسية كنت إكس كبير كنت ضعيفة ثقافيا وأصدق أي شي وأي خبر وما عندي ما عند جدتي وشخصيتي كانت ضعيفة وما عندي علاقات بالناس خير شر وكنت حساسة مرة مرة

وللأسف بعد فترة تغير حجابي صرت ألبس على الكتف بس محتشم ومن غير تطريز وما يش البدن ابدا
وصرت أقرأ وأطلع باستمرار على كتب الشعر والأدب وكتب علم النفس
وشخصيتي صارت صلبة وحلوة
وعلاقاتي بالناس صارت ممتازة وما صرت أتحسس من شي

تتوقعي التغير هذا للأحسن ولا للأسوأ ؟
أنا اول ما دخلت المنتدى هذا كتبت موضوع عن إني كنت حافظة للقرآن وانه كل ما حفظته طاااااااااار مني
عسى ربي يلطف بحالي قولوا آمين
بنت شاع
بنت شاع
يارب ترحمنا برحمتك انا مايهمني امور السناعه والشغل بكثر مايهمني الامور الدينيه
كنت قبل مايجيني اطفال اصلي الرواتب واقرى قران واقرى الاذكار
الحين احس اني مقصره كله من الاطفال والبيت والركض وراهم الله يصلح الحال