تكيس المبايض وارتفاع هرمون الحليب وخمول في الغده

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم بنات انا جديده عليكم تحملوني شوي :27:

بقولكم قصتي بالكامل وارجو من الله ثم منكم المساعده

انا متزوجه لي ثلاث سنوات حملت المره الاولى بس ما كان فيه نبض وسوو لي تنظيف

وجلست شهر يعني دوره وحده بس وحملت مره ثانيه وفي الشهر الخامس جاني نزيف وولدة ولاده مبكره (الله يشفعلي فيه يارب )

وقالو انتظري اقل اشي 6اشهر لاتحملي

وانا الآن لي 9اشهر ما حملت (لم استخدم موانع ابد)

رحت للدكتوره بشوف تلخبط الدوره معاي و ليش تأخر الحمل عندي وقالت عندك تكيس بالمبايض و ارتفاع في هرمون الحليب وخمول في الغده
عطتني حبوب للهرمون الحليب (وبديت اكل حبه بعد يومين من اول ايام الدوره ) والحمدالله تنظمة الدوره معاي بس علاج الغده ما اخذته

من كان معاها كذا و حملت وهل لو اخذ علاج الغده لابد استمر عليه او وقت معين وبعده اتركه

وتعرفون علاج شعبي للتكيس او حرمه تعالج في الرياض عن التكيس ومجربه

اسف على الاطاله وجزاكم الله خير  
15
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حزن وهم
حزن وهم
عندي سوال كيف عرفت ان فيك تكيس يعني تحليل دم او كشف داخلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبدالعزيزفهد
الله يشفيك ياقلبي ويرزقنابالذريه الصالحه من واسع فضله يارب بس لازم حبيبتي تتابعين مع الدكتوره وتاخذين علاج لهرمون الحليب والتكيس والغده ونشاءالله هرمون الحليب بمجرد ماتخذين العلاج يعتدل ان شاءالله والتكيس لازم تصرف لك جلوكوفاج والغده لازم تحللين مره ثانيه وتشوفين اذافيها خلل لازم علاج ومدى استجابتك راح تحدداذا تستمري عليه اولا وتكيس حبيبتي خذيها مني مافي علاج شعبي له علاجه بعدالله الجلوكوفاج وذاوزنك زايد حاولي تنزليه وسوي رياضه وشربي مويه كثير بذات في ايام الدوره والله يفرجها عليك وعلينا وجبر خواطرناوقلوبنا باطفال يملون علينا حياتنا وحاجه اخيره ياقلبي سوي اشعة صبغه علشان تتاكدي من الانابيب بعد عملية التنظيف ولاتنسي قيام الليل والاستغفار
مشكاسه
مشكاسه
اختي انا كنت مثلك واعطتني الدكتوره علاج واستمريت عليها فتره ووقفته لي وصارت اكل كل صباح عسل باحبه سوداء والقسط الهندي وعندي تحلليل بعد شهر دعواتك لي

حزن وهم ايوه بالتحليل الهرموني يعني بالدم00
اميره بحضوري
اميره بحضوري
اهلين اختي سوت لي كشف داخلي وتحليل دم

مشكوره على مرورك
اميره بحضوري
اميره بحضوري
الله يشفيك ياقلبي ويرزقنابالذريه الصالحه من واسع فضله يارب بس لازم حبيبتي تتابعين مع الدكتوره وتاخذين علاج لهرمون الحليب والتكيس والغده ونشاءالله هرمون الحليب بمجرد ماتخذين العلاج يعتدل ان شاءالله والتكيس لازم تصرف لك جلوكوفاج والغده لازم تحللين مره ثانيه وتشوفين اذافيها خلل لازم علاج ومدى استجابتك راح تحدداذا تستمري عليه اولا وتكيس حبيبتي خذيها مني مافي علاج شعبي له علاجه بعدالله الجلوكوفاج وذاوزنك زايد حاولي تنزليه وسوي رياضه وشربي مويه كثير بذات في ايام الدوره والله يفرجها عليك وعلينا وجبر خواطرناوقلوبنا باطفال يملون علينا حياتنا وحاجه اخيره ياقلبي سوي اشعة صبغه علشان تتاكدي من الانابيب بعد عملية التنظيف ولاتنسي قيام الليل والاستغفار
الله يشفيك ياقلبي ويرزقنابالذريه الصالحه من واسع فضله يارب بس لازم حبيبتي تتابعين مع الدكتوره...
جزاك الله خير حبيبتي هي عطتني علاج لهرمون الحليب والغده بس التكيس لا ما عطتني

الله يرزقنا الذريه الصالحه يارب