خود
خود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصباح الخير والسعاده والطاعه وياهلا بكل الأخوات الجدد وحياكم الله معانا وانتم في بيتكم الثاني وبين أهلكم شدو حيلكم وخلونا نشوف نشاطكم ياهلا بفطووم 4 وين هالغيبه عساك بخير وياهلا بريم الفلا الله يحققلك كل امنياتك وكل عام وانت بخير وكل احبابنا في عمان والعالم الإسلامي بقية أخواتي في الله اشتقنالكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصباح الخير والسعاده والطاعه وياهلا بكل الأخوات الجدد وحياكم...
جزاك الله خير
أختي رمز الاخلاص
كلامك صحيح مافيه شيء مستحيل
أناإذا كنت تعبانه نفسياً لاأستطيع أن أعمل أكون منطويه على نفسي
لاأدري ماذا أفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاحظة:
كنت قبل كم سنة أصبت بالعين وشفيت ،بين وقت وقت تأتيني حالة أكتئاب .
أم مودي وجوري
أم مودي وجوري
جزاكم الله خيرا
micobico
micobico
فين اليوميات .... ولا كله في الشغل .....

انا بقى يومياتي مختلفة اليومين دول .....

الويك اند عندي حملة نظافة في شاليه الساحل الشمالي ..... دة غير ان عندي مهمة عملاقة الا وهي اني انقل محتويات تلاجتي في تلاجة جديدة جبتها من كام يوم

وبعدين انضف التلاجة القديمة تنضيف السنين عشان انقلها لشاليه الساحل .... يعني لازم ترجع كالجديدة .....

و الست اللي بتنضف مش جايه السبت دة .... يبقى لازم اعمل جدول انقاذ سريع للبيت

والتنضيف العميق اللي من المعاميع هيبقى من نصيب المطبخ والتلاجة ذي ماقلت ودة من بعد الويك اند

دي كل الاحداث عندي .....

يلا يابنات احكوا لنا عندكو ايه جديد
شموخ الخيال
شموخ الخيال
السلام عليكم

مبرووك افتتاح الهمم الجديدة والله ينفع يها

واهلا بالمنضمات الجدد

كيفكم ثمورة وفطوم وراقية وميلاد وكل اللي ماذكرتهم وحشتوني ووحشتني الهمم

تغيرت طبيعة عملي في الدوام فحاسة اني غرقانة لشوشتي احاول اتأقلم غير اني مريت بوعكة صحية والحمدلله على كل حال

اخذت لي كم زرعة للبيت ان شاء الله تعيش في جونا لكن اللي قبلها عاشت سنتين وهلا بتودع

اذا عندكم افكار احافظ عليها لا تبخلو حبيباتي
خود
خود
السلام عليكم مبرووك افتتاح الهمم الجديدة والله ينفع يها واهلا بالمنضمات الجدد كيفكم ثمورة وفطوم وراقية وميلاد وكل اللي ماذكرتهم وحشتوني ووحشتني الهمم تغيرت طبيعة عملي في الدوام فحاسة اني غرقانة لشوشتي احاول اتأقلم غير اني مريت بوعكة صحية والحمدلله على كل حال اخذت لي كم زرعة للبيت ان شاء الله تعيش في جونا لكن اللي قبلها عاشت سنتين وهلا بتودع اذا عندكم افكار احافظ عليها لا تبخلو حبيباتي
السلام عليكم مبرووك افتتاح الهمم الجديدة والله ينفع يها واهلا بالمنضمات الجدد كيفكم ثمورة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صحيت الفجر،قرأت الأذكار

بدأت التنظيف البيت الساعة5

بدأت بالمطبخ ثم 3حمامات ثم الصالة سويت الغداء ومازلت أنظف تغديت ثم قيلولة صحيت العصرقرأت الاذكار ثم نظفت قسم الرجال.

أقسم التنظيف حتى لا أرهق نفسي.