شعري والغده ابي حلللللللل

العناية بالشعر

خواتي العزيزات ابي اسأل الى عنده درايه بهال موضوع انا كان شعري مضرب للمثل كثافه وطول. كنت انقل هم اذا غسلته من كثره وطوله ومن كم سنه صار عندي كسل بلغده الدرقيه ونعدم شعري حيل خف وبس يطيح جربت كل شي ولا فيه فايده المشكله الشعره الئ تطيح ماتنبت ابدمدري ليه ونا اكل حبوب الغده بنتضام بــس شعري ليه ماينبت الئ طاح ماني عارفه بلله ياخواتي قولن لـــي وشو الحل خلاص راح شعري يعني الئ بهم غده ماينبت شعرهم ولا سبب ثاني لا تبخلن ع بردود عزيزاتي������
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خوله بنت خالد
خوله بنت خالد
ولا احد رد 😥هاذا حالتي مستعصيه
خوله بنت خالد
خوله بنت خالد
ياربي محد عنده حل انا الحالي بهالعالم بــس عندي هالمشكله اطلب الفرج منك يارب مـو من البشر
امي هي جنتي
امي هي جنتي
الله يفرج همك
أحلى جووري
أحلى جووري
شوفي روحي العطار وفولي عطني قسط هندي ترا كنه خشبه بنيه وخليه يطحنه لك وكل يوم ع الريف خوذي ملعقه مع مويه لمدة اسبوعين وراح تتعدل الغده حللي وتاكدي اذا ماراحت كملي القسط وواما شعرك كولي فيتامين هيردال انا جربته ماكثر شعر جسمي ولاشي ولاسمنت بس طول شعري بس ماكثر شعري لان انا لازم اروح اعالج نفس شعري فيه خلل من عقب نقص الحديد والدكتور قال مستحيل هيردال ماتكثر شعر راسك لازم تعالجين راسك اول واتوقع انتي لااكلتيها مع علاج الغده بيزيين وينبت
سجينه احلامها
والله ان الغده لها معاي 6سنوات وكلما اروح للدكتوره تقول كويسه مع العلاج وتقول ماندري ايش سبب تساقط شعري وصارت مقدمه شعري واضحه يعني صلعاء تعالجت ومافادني شي لان فروتي دهنييييييه مره لدرجه اتسبح في الصبح والعصر ولا شعري دهني ويحكني ولاينفع زيت ولاشي السدر حلووووو بس يبي له استمرار