الحلا-كله
الحلا-كله
الله يعطيكم العافيه استفدنا كثير
**رومانسية**
**رومانسية**
اغراض الحلا
اذا شفتي عرض في السوبر ماركت عالقشطة او النستلة او الجبن كيري
طالعي التاريخ وخذي كمية اكبر من المعتاد
عشان مو كل مرة تشترين

محلات البلاستيك خذي كل اللي تستعملينه اتوقع كل شي فيه منه كبير وراح تكفيك اكثر من شهر إن شاء الله

صابون اليد خذي من كارفور اسمه رقم 1 العلبة اقل من ثلاثة ريال ومعها جالون اتوقع بتسعه او عشرة تعبين منه

البخاخات حقت المطبخ اذا سوو عليها عروض خذي مجموعه

ملمع الزجاج خذي جالون وعبي العلبة كل مرة

وحاولي إن شاء الله بتقدرين توفرين
mooon1000
mooon1000
انا ماروح اقضي اكتب لزوجي الناقص وهو يجيبة والله يعين الله يبارك في ارزاقنا ويعينا
رمانه ام جمانه
شوفي ياقلبي انا عندي مخزن فيه ازفف اخذ من الجمله اكياس النفيات الكبار والصغار وصابون الملابس وشامبو العبيات والينور والكلور وصابون الايدي والسفر بالكرتون والماؤنه اخذ اللي استهلاكه كثير مثل الجبنه السايله وحليب الصافيو والعصير والماء ابو ريال والتونه لان عندي عيالي يدرسون والكب كيك لوزين والقشطه وادقيق الكويتي والزيت اخذالجالون الكبير مثل حق المطاعم وشركة عافيه كلها بالكرتون وتجلس عندي بالاشهر وافكر اضيف لها الجبن الشيدر والخضار والدجاج كل اسبوعين والخبز والزبادي هو اللي يوميا واغراضالحلى هي اللي شهريا ومعجون الاسنان اخذ الحجم الكبير
fhh30
fhh30
للأسف الدنيا صارت غاليه إحنا كمان عددنا ثلاثه نفس عائلتك ومصاريف بيتنا تقريبا بين ١٢٠٠ الي ٢٠٠٠ من غير الأشياء الثانية من فواتير ومستشفي ووووو الله يرحمنا برحمته
للأسف الدنيا صارت غاليه إحنا كمان عددنا ثلاثه نفس عائلتك ومصاريف بيتنا تقريبا بين ١٢٠٠ الي...
بالضبط مثلك ايش نسوي الدنيا غليت