DAISY🌷
DAISY🌷
وعليكم السلام و رحمة الله
هلا بك أختي
أنصحك بالعلياء أسعارهم معقوله و تعاملهم زين و يسوون لك موديلات تهبل و الرخام عندهم قولد ستون
أفضل نوع حنا وقعنا العقد معهم و اخترت مطبخ صاج ألماني شرايح المتر بـ 950 ريال
و يجونهم من الزلفي يفصلون عندهم تخيلي شفنا ناس جايينهم عشان ولد عمهم فصل عندهم قبل
أما وردة المطابخ غالي مررره متر الصاج عندهم بـ 1800ريال و الشرايح بـ 2000
و انتبهي من بيت المملكة كلن يشتكي منهم و صار لنا موقف معهم و فيه يمني كان شغال معهم يدعي عليهم
يقول انسجنت اسبوع بسبب الشكاوى ع المحل حسبي الله عليهم
و انتبهي ترا بعض المحلات يغشون بالرخام الصناعي يصير من فوق رخام و من تحت جبس إذا دخلتي محل شوفي اللي تحت المجلى عاد معروف الجبس لونه ابيض
الله يوفقك بمطبخ ع ذوقك :26:
هناااااا
هناااااا
لااله إلا الله
سمسم حلو
سمسم حلو
شيخ المطابخ وشبكة المطابخ حلوين بس غالين ولازم كل شي تبينه تسجلينه علشان مايضيع عليك
ريانة العود44
ريانة العود44
مشكورة اختي ام شهد بمر العلياء واشوفه هو بطريق عنيزة ووردة صدق غالي بس شكل شغلهم نظيف وانا بسوي فورميكا موصاج والرخام صادقة شفت عند خالتي المجلى من تحت جبس يعني غش انا بسجل بالعقد روزايت وبالنسبه لمحل بيت المملكة تخيلي قبل ثلاث ايام كنا بنكتب العقد بس قالنا الرخام كرستال مع انه قايل روزايت بالبدايه ويوم هاوشه زوجي ليه اخلف كلامه قال حنا بالبدايه نقول كذا نجذب الزباين والحمدلله كنسلنا من عندهم نصابين طيب مطبخك طلع اولسى

اختي هنا مشكورة وسمسم حلو سمعت عن المحلين اللي قلتي الله يجزاك خير
ريانة العود44
ريانة العود44
مشكورة اختي ام شهد بمر العلياء واشوفه هو بطريق عنيزة ووردة صدق غالي بس شكل شغلهم نظيف وانا بسوي فورميكا موصاج والرخام صادقة شفت عند خالتي المجلى من تحت جبس يعني غش انا بسجل بالعقد روزايت وبالنسبه لمحل بيت المملكة تخيلي قبل ثلاث ايام كنا بنكتب العقد بس قالنا الرخام كرستال مع انه قايل روزايت بالبدايه ويوم هاوشه زوجي ليه اخلف كلامه قال حنا بالبدايه نقول كذا نجذب الزباين والحمدلله كنسلنا من عندهم نصابين طيب مطبخك طلع اولسى

اختي هنا مشكورة وسمسم حلو سمعت عن المحلين اللي قلتي الله يجزاك خير