% لولو %
% لولو %
أنا عندي. خمسه. انظمه. وفيها نص حموله. وعلى فكره. اريستون. خمسه. انظمه. مافيها. نص حموله. فقط. سبعه. انظمه

وانا. احس. ان. زياده. الانظمه. كله. نصب. زياده. بس في. ذرجة. الحراره. على ما اتوقع. بيكو. حرارتها. توصل. ل70. درجه. وخاصيه. التاخير. الزمني. ماتحتاجيه. لان. رقم. اربعه. وخمسه. في. خاصية. قبل. الغسيل. وهو. زي. النقع. والاكل. اللاصق. يشيله. فعلا. بيكو. غساله. ماشاء الله. شامله. ورائعه. إلى الان. معي. الله. يعطيني. خيرها. ويكفيني. شرهأ.

وبالتوفيق. اختي
** بيتى مملكتى**
** بيتى مملكتى**
أيش صناعتها
ايامي اجمل
ايامي اجمل
خاصيه تاجيل الغسيل مالها داعي
لان فكرتها انك تحطي الصحون فيها وتبرمجيها انها تشغل نفسها بعد ساعتين او ثلاث
طيب ليش التاجيل ؟؟ و ليش ماانا اشغلها بيدي وخلاص ؟!
♥ أميــرة قلـبه ♥
أنا عندي. خمسه. انظمه. وفيها نص حموله. وعلى فكره. اريستون. خمسه. انظمه. مافيها. نص حموله. فقط. سبعه. انظمه وانا. احس. ان. زياده. الانظمه. كله. نصب. زياده. بس في. ذرجة. الحراره. على ما اتوقع. بيكو. حرارتها. توصل. ل70. درجه. وخاصيه. التاخير. الزمني. ماتحتاجيه. لان. رقم. اربعه. وخمسه. في. خاصية. قبل. الغسيل. وهو. زي. النقع. والاكل. اللاصق. يشيله. فعلا. بيكو. غساله. ماشاء الله. شامله. ورائعه. إلى الان. معي. الله. يعطيني. خيرها. ويكفيني. شرهأ. وبالتوفيق. اختي
أنا عندي. خمسه. انظمه. وفيها نص حموله. وعلى فكره. اريستون. خمسه. انظمه. مافيها. نص حموله....
شكرآ يالغلآ الله يسعدك ويوفقك ويبآرك لك فيهآ ماقصرتي حبيبتي

لا إله إلا الله
♥ أميــرة قلـبه ♥
شكرآ يالغلآ الله يسعدك ويوفقك ويبآرك لك فيهآ ماقصرتي حبيبتي لا إله إلا الله
شكرآ يالغلآ الله يسعدك ويوفقك ويبآرك لك فيهآ ماقصرتي حبيبتي لا إله إلا الله
صنآعة تركية أختي

شكرآ ياقلبي بس لأن هآلنظآم على كلآم البنآت الغسآلة ترش مويآ حتى وقت التشغيل
بس إذا النظآم 4 ينظف المواعين الجآفة من دون نقع ممتآز لأني أخآف تكون مشبوكة بآلكهربآء ع طول

لا إله إلا الله