طيبه قلبي

طيبه قلبي @tybh_klby

عضوة جديدة

شعري فيه كل المشاكل شسوي

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم
بنات انا شعري بعد ماغيره الزمن طبعا بعد ماكان ناعم صار خفيف ومتساقط وجاف ومتقصف وفيه قشره كل احس انه مدهن ووسخ او غسلته حتى غسلتين
وش اسوي اعالج فيه ايش واخلي ايش
انا احب شامبو الاطفال بس شعري مادري اي شامبو ينفع معاه
ان استخدمت شامبو للشعر الجاف حسيته ملبد وان استخدمت شامبو للقشره نشفه اكثر وان استخدمت شامبو لتساقط الشعر بكون ماحليت مشكله القشره والجفاف
مع اني ماجربت شامبو تساقط الشعر بس وحده كاتبه في النت انه زبت شعرها
قلت بتعالج عند طبيبة في المستوصف التساقط لكن خفت لما تعطيني امبولات او حبوب بعدها تجيني ظروف مثلا ماقدر اروح المستوصف اخدهم واجيب الحبوب او مايحصل احد يوديني او شي علشان كذا خايفه اتعود على الحبوب
ولو عطوني حبوب تعالج التساقط اجل القشره والجفاف كيف اعالجهم
تعبت ياربي شعري فوق كل عيوبه عاجبني والبنات يعجبهم يفكروني مستشورته ومسويتنه كذا
مع انه يتساقط من يوم كنت في رابع بس كنت افكره تساقط طبيعي بس الحين يوم الكوافيره شافت شعري قالت لي يتساقط وعرفت انه تساقط مو طبيعي
المشكله ماني قادره اثق في طبيبه لان في بنات في النت يقولوا اخدوا امبولات وحبوب وخلت شعرهم يتساقط اكثر يوم قطعوها
انا اخاف تجيني ظروف ماقدر اخد حبوب او مايحصل احد يوديني مع ان المستوصف قريب او مثلا يخلوا المستوصف بعيد عن بيتنا ولايحصل احد يوديني كل مره علشان كذا اخاف من الحبوب اي وحده منا ماتضمن انها كل مره تقدر تاخد الحبوب ماندري عن الظروف
بس بحاول اروح لطبيبة ولاابوقف الحبوب لو عطتني حبوب حق تساقط الشعر علشان لايرجع شعري يتساقط وطبعا ان شعري بسرعه يطول وصح انا كنت اغسله مره في الاسبوع يو كان ناعم وكل احس انه زي الملبد وفيه ريحه شوي حتى لو في اليوم الي غسلته يعني من يوم انا صغيره شعري دهني وكان يتساقط يوم كنت في رابع ابتدائي
بس الحين زاد احسه يطلع لي حبوب في راسي شوي
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تالين المطيري
ام تالين المطيري
القشره هي سبب التساقط عالجي القشرره اول ولجفاف شعرك استعملي حمام زيت ذاتي التدفئه من شركه فيولاا رووعه قليله عليه انا استعمل بالثوم والليمون ريحته تجنن. يفكك الشعر وكانك مستشورته ولايزيت الشعر
طيبه قلبي
طيبه قلبي
اي انا بعد قلت القشره سبب التساقط لازم اعالجها لكنها مزمنه علاجها ماينتهي
بس المستوصف مابروح غيرت رايي بيعطوني حبوب لازم لها آثار جانبيه مابي اخلي جسمي يدمن على حبوب
لكن وين يبيعوا هالزيت الي تقولي عنه ماصدق في شي يخلي الشعر مثل المستشور من غير مايضر الشعر
حمام زيت جربت استخدمت حمام زيت من فاتيكا ماصار شعري كانه مستشور
القشره حاولت اعالجهاا مااستخدمت شماوب للشعر الدهني وكلير وكل شي ما نفع معاها
اما حمام الزيت الي قلتي عنه شركته مو معروفه اخاف يضر الشعر
المخلصة لله
المخلصة لله
ياعسل السدر رهيب لشعر مررره قبل الاستحمام زيتي شعرك في اي زيت عندك حتى لو عافيه وعادي تروشي على طول مو شرط يجلس يطول ولاتحطي على الفروه ابد بس ادهني اطرافه ومن فوق وخذي سدر اصلي مطحون حطي منه بعلبه وحطي معه مويه دافيه وغسلي فيه شعرك ازيت مارح ينظف لكن ماعليك اغسليه اليوم الثاني بعد بسدر السدر يعالج القشره ويكثف الشعر بس يجففه علشان كذا اقلك حطي زيت قبل علشان مايجفف الشعر ومايطلع متطاير وان شاءالله تدعيلي جربيه وكتبيلنا نفع معك او لا علشان غيرنا يستفيد وبتوفيق يارب
طيبه قلبي
طيبه قلبي
لا اختي شنهو سدر دكاتره الجليده يقولوا لاتحطوا خلطات في شعركم
عمري دلع
عمري دلع
انا مع اﻷخت المخلصه لله السدر يشيل القشره وينظف فروة الراس وإيش راحه بعد استخدامه
واذا عندك شجرة السدر خذي ورقها وحطيه بالخلاط وحطي عليه شوي مويه وحطيه ع شعرك ساعه ونص ساعتين واغسلي شعرك
جربي مره وحده صدقيني اذا مانفع ماراح يضرك شي من الطبيعه ونحنا متعودين نحطه بشعورنا خصوصا للقشره وانتي براحتك اختي