اااااااه ولدي عمرة سبعة شهور معاه اسهال واحمرار في الجلد .... ما الحل

الأمومة والطفل

ساعدوني ولدي عمرة سبعة شهور معاه اسهال ومنطقة الحفاظ مرة احمرار وتهيج جربت نشاء وزيت مانفع جربت فازلين وكمان كريم اليكا برضو نفس الشئ مانفع مدري هو يسنن وشام عطر وديته المستشفى صرف الدكتور له دواء اسهال برضو خف شوي الاسهال بس الاحمرار لسى
حليبة رونالاك والبسة حفايظ بيبي جوي ما عانيت منها
8
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميره بيتي
اميره بيتي
انا نفس لشي بنتي لها شهرين على ذا الحال ماخليت كريم الا وحطيته ومافاد وديتها المستشفى وقالولي غيري حليبها وحسيتها خفت وشريله حليب خالي من الجلكوز لان بعض الاطفال يصير عندهم تحسس والاحمرار يخف ويرجع وغيرت الحفاظ جربي تاكلينه مهلبيه تحتوي على نشاء
محبه الاتي
محبه الاتي
انا بنتي زي كذا إسهال الله يكرمكم واحمرار في المنطقه ياليت اللي تعرف شي يوقف الإسهال تعلمني عمرها ١١شهر بالنسبة للحرارة انا أنصحكم بكريم اسمه بيبي سيباميل والله مره ممتازة انا استخدمه لبنتي تخف الحرارة عنها بس ع الإسهال متعبها فيرجع مره ثانيه بس أنصحكم بالكريم ذا ،وادعولي بعدين
علشانك حبيبي
علشانك حبيبي
ساعدوني
صوماليه قصمنجيه
صوماليه قصمنجيه
تسنين ياعمرى عادى بس غيرى حليبه اسبوع وخذوا نفس روالاك بس الاسهال هو نفس حليب ولدى وضرورى تشترين محلول انا استمر اسبوعين بعد باسبوعين نقز السن وبعد شهر نفس الشى اسهال وبعدها باسبوعين نقز السن الثانى كلهم تحت والحين ياعمرى تم العشر شهورعندع 2 تحت وانتظر للى فوق واكيد اسهال وحراره
ghalay
ghalay
استبدلي حليبه برونالاك ال اف وطالما موجود الإسهال ماراح يخف الأحمرار اﻻ لما يروح الاسهال الله يعين يارب واذا كان ياكل زبادي عطيه قليل الدسم مع شوي نشا وبالنسبة للاحمرار جربي الفازلين والنشا كثري النشا وﻻ تكثربن كريمات استمري على شئ معين والله يشفيه يارب وجميع المسلمين