مشكله
مشكله
والله حبيبتي

انا ما انصحك بدكتورة امال شبكشي

للامانه انا عمري ما رحتلها لكن كثير من معارفي راحولها و مررررررة ما ارتاحوا

صلي الخيره حبيبتي...سبحان الله يمكن معاكي غير
عاشقه الصحراء
مين سمع عن مستشفى عرفان يمدحونه كثير ياليت تقلولي عنه لاني خايفه من الولاده في مستشفى موتمام لاني جربت الحكوميه ووووووووووووع :D وكم تكلفه الولاده في الاطباء والالماني؟؟؟؟؟؟؟ :)
القمـــرا
القمـــرا
بنات وانا بعد ابي دكتوره كويسه اذا ربي اراد وحملت

وكثير يمدح الولاده فمستشفى عرفان
عاشقه الصحراء
مشكوره اختي القمرا
الستايل الجديد
هلا اختي امال شبكشي دكتورتي والله ممتازه وفي الولاده مرررررررررره تساعدك كانك بنتها ولا الممرضات والا تمسح على راسك والا تفرك يدك مرررره يهبلون وابشرك تخيطك خياطه تجميليه كانك بنت الكل يمدح خياطتها انا جربتها في ولدي والله شي فظيع الله يسهل امرك ياليت اقابلك بس انا مواعيدي اخذها كلها 12 ونص الظهر عشان الزحمه تخف
هلا اختي امال شبكشي دكتورتي والله ممتازه وفي الولاده مرررررررررره تساعدك كانك بنتها ولا الممرضات...
هلا ندو حبيبتي والله ريحتيني الله يريحك خلاص توكلت على الله وبولد عندها انشالله انا بعد ودي اشوفك لاكن انا مواعيدي بالمسا يعني 7 او8 واذا على الزحمه ماعليك احجزي قبل من التلفون وتدخلين بموعدك اللي حددتيه الله يتمم عليك وتولدين بالسلامه بس بغيت تفاصيل اكثر عن ابرة الظهر متى يبدون يعطونك اياها ودكتور ولادكتوره اللي عطاك اياها وماحصلتلك مضاعفات بعدين وكيف يعني ماحسيتي بشي ويعني كل التفاصيل \قولي مابقى شي قصة الولاده كلها\ :D الله يجزاك الف الف الف خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير