نبض زايد
نبض زايد
swalin swalin :
اختي العزيزه انا سمعت ان حبوب زيت الحوت تساعد جدا وهو طبيعي مئه بلمئه
اختي العزيزه انا سمعت ان حبوب زيت الحوت تساعد جدا وهو طبيعي مئه بلمئه
تسلمين حبيبتي

بس عاد ما ابي اغدي مثل البرميل... الا شوي بس ابغي امتن

وان شاء الله بستفسر اكثر عن ها الحبوب

تسلمين فديتج
نبض زايد
نبض زايد
:42: ولا تزعلين بس على شرط تدعلي أتفقنا..أبدأ"الله الله بالحلبه حطي ملعقه على كوب حليب وأشربيها على الريق كل يوم مجررررررررررربه لتسمين وللبشره بتصير خدودك بأذن لله زي خدود أخوان المصرين مع ملاحظة عمل مساج لخدودك ثلاث مرات باليوم بحركه دائريه وفيه أيضاً حبوب زيت كبد الحوت وحده من صديقاتي تستعملها تبي تسمين أسألي عنها أكثر وكثرررري من اللوز والزبيب والله يحقق مناك وبااااااااااي:26: ولا تنسين الأتفاق:42: :42: ..
:42: ولا تزعلين بس على شرط تدعلي أتفقنا..أبدأ"الله الله بالحلبه حطي ملعقه على كوب حليب وأشربيها...
هلا والله فيج

الله يوفقج ويحقق لج كل الي تتمنينه يااااااااااااااااااااااارب

انزين حبيبتي.. الحين اذا سويت مثل ما قلتي لي.. استمر عليه كم اسبوع انزين
ياريت تخبريني التفاصيل حبيبتي

اختج
فائله
فائله
هلا والله فيج الله يوفقج ويحقق لج كل الي تتمنينه يااااااااااااااااااااااارب انزين حبيبتي.. الحين اذا سويت مثل ما قلتي لي.. استمر عليه كم اسبوع انزين ياريت تخبريني التفاصيل حبيبتي اختج
هلا والله فيج الله يوفقج ويحقق لج كل الي تتمنينه يااااااااااااااااااااااارب انزين...
:) :) حبيبتي داومي عليها حتى تشوفين النتأئج يعني تقريباً شهرين وتصرين بأذن الله أحلى من القمرأو أحلى منه شويه باااااااااي وبالتوفيق:42: :42:
نبض زايد
نبض زايد
:) :) حبيبتي داومي عليها حتى تشوفين النتأئج يعني تقريباً شهرين وتصرين بأذن الله أحلى من القمرأو أحلى منه شويه باااااااااي وبالتوفيق:42: :42:
:) :) حبيبتي داومي عليها حتى تشوفين النتأئج يعني تقريباً شهرين وتصرين بأذن الله أحلى من القمرأو...
هلا حبيبتي

ما شاء الله على منتداكم والله قعدت ادور على موضوعي لين الصفحة الرابعه ههههههههاي

اوكي حبيبتي .. بس ما في شي مفعوله اسرع من جي يعني لو باشهر اقدراوصل للجسم الي ابيه..
لا والله عندنا اعراس ومناسبات وايد وانا ابي اكون عاد كشخه .. :42:

انزين فديتج بسوي الي قلتي لي عليه وان شاء الله خير .. يالله بتحمل اهم شي ترا عندي انه تطلع لي خدود حلوووووووه والوزن بعد ابيه يزيد بس يالله الله يستر...

بس لو وحده عندها شي يخليني اوصل للي ابيه بوقت اقصر من الشهرين يا ريت تفيدني فيه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااريت

وجزاكم خير والله يحقق لكم كل الي تتمنووووووووووووووووونه يارب

اختكم
نبض زايد
miss imran
miss imran
اختي الغالية اقول لك و عن تجربة ما في اسرع شي غير الحبوب الصينية جنسينج و اول شي تطلع لك خدود على اصول و يكبر كل ما فيك و اذا و صلتي للوزن اللي تبينه وقفي عنه و بالنسبة للسلبيات انا ما شفت اي شي و حتى اختي و صديقاتي ما حصلت لهم اي اضرار و الحلو اللي فيه تقدرين تتحكمين في الوزن اللي تبينه و اذا ما عجبك تتركينة و يرجع وزنك الطبيعي مثل اول و بسرعة