ام كونه
ام كونه
شوفوا حبيباتي أنا كنت مدمنة تليسكوم من عشر سنوات ومافكرت أجرب غيرة مجرد تجريب بس >>> طلعت قصة حياة المهم خربوا ( عندي اثنين ) وحطيتهم في كيس وكل يوم أقول لبعلي العزيز الله يخليك وديها صلحها ... وتعرفون الرجال وحبالهم الطويلة ...... المهم في أحد الأيام واحنا رايحين مشوار خلاص طاقة بنفسي أنا وبناتي ستشوار بس قلتله إيش رايك نوقف عند الصيدلية وإذا لقيت ستشوار سعره معقول أشتريه نمشي فيه لحد مانصلح اللي عندنا ..... ماقلتلكم قصة ؟ !.... المهم نزلت واشتريت استشوار براون أبو 1000 فولت لأن فيه 1800 و 2000 وكان نفسي فواحد منها بس خفت ما أعرف أستخدمها ... متعودة على تليسكوم وأبغى اللي زيه ( ماقلتلكم مدمنة تلسكوم ) وأخيرا أخذت أبو 1000 وت بـ 145 ريال.... وماستخدمته إلا بعد يومين ... طبعا بناتي من أول يوم ومدحوه المهم لما استخدمته والله العظيم رحت وسلمت على راس زوجي تدرون ليش ؟.......... لأنه ماودى تليسكوم يصلحه ولأنه أعطاني الفرصة إني أشتري هالإستشوار ........ ومن يومها قلت لتلسكوم باي باي وشكلي بأدمن نوع آخر .......... وتوته توته وخلصت الحتوته >>>>> الخلاصة براون وإنتي مغمضة
شوفوا حبيباتي أنا كنت مدمنة تليسكوم من عشر سنوات ومافكرت أجرب غيرة مجرد تجريب بس >>>...
هلا حبيباتي الحل عندي انا استخدم conairوترى شعري خشن وبعد مش ملسته يعني معتمده عليه بس هو معاه مشطين استخدمي الي مصنوع من ستيل والي تستخدمه راح تدعيلي :35:
damar
damar
انا استخدم اول استشوار تليسكوم والحين استخدم استشوار من باناسونيك وبصراحه حلو لها الحين عندي اكثر من سنه ممتاز ولا مررره وقف علي بس للمعلوميه انا شعري مو خشن مرررررررررررره هو ناعم بس مجعد اكثر وسعر الاستشوار تقريبا 145 ريال او اقل بعد بس والله حلووووووو يستشور زين:) :26:
انا استخدم اول استشوار تليسكوم والحين استخدم استشوار من باناسونيك وبصراحه حلو لها الحين عندي...
انا استخدمت اول استشوار ناشينول و قبله براون بس حسيته ينفش الشعر ما حبيته أبد و هو وايد حار يقصف الشعر بسرعة و ليت يعطي نتيجة حلوة ... أبداً ما ناسب شعري
والحين استخدم استشوار من باناسونيك وبصراحه حلو لها الحين عندي اكثر من سنتين
بس للمعلوميه انا شعري جاف و مطعج اكثر وسعر الاستشوار تقريبا 120 درهم او اقل بعد بس والله حلووووووو ...
شمسه و دانه
شمسه و دانه
انا مع كوناير صراحه مره حلو..