وش اطلب من زوجي هديه للنفاس(اقروا سالفتي)

الأسرة والمجتمع

باختصار في قبلي ورمه على زوجي ...
لاني وبالشهر الثامن راح للسعوديه وتركني انا وعيالي بالغربه عشان يزور امه المريضه انا ماعندي اعتراض على هالشي بالعكس قلت له حق وواجب لكن انه تحلى له الجلسه ويقعد شهر ويعيد الاضحى هناك بصراحه قهر ..
طبعا قعدت اصيح وهو يتعذر مالقيت حجز وماهنالي العيد بدونكم ومن هالكلام الفاضي .وغير عاد اتصالات الاهل والجيران كلهم يقولون لي يوه مارجع زوجك شلون يترككم ومن هالكلام ونا وعيالي قاعدين بحسرتنا .ز
المهم يوم رجع توقعت الهديه الزينه ولا التعويض لانه قعد يقولي بعوضكم خير وماشفنا شي .. طبعا اناولدت وطلعت من النفاس ولا شفت تعويض ولا حتى هدية نفاس والله قهرني طبعا قلت ماراح اسكت ويوم ناقشته قعد يقولي يعني لازم الهديه هاذا الكلام بس بالسعوديه قلت يعني انت تهاديني عشان الناس اللي بالسعوديه قال هاذاني اصرف عليك هاذا مب بفلوس قلت الصرف هاذا من واجبك ثم انا ابي هديه وتعويض عن تركنا بالغربه الحالنا شهر كامل حلوه ذي انت تروح وتستانس وتعيد وحنا مالنا احد وغير اني صرت الام والاب اودي مدارس واقضي للبيت كل هاذا ولا شفت منك شي .ز
اما جاراتي الله يهنيهم على مناسبات بسيطع عيد زواج عيد تبن شوف الهدايا السنعه ولو راحوا رجالهم انتدابات بسيطه اهدوهم ونت ولا شي ..
المهم بعد النقاشات الحاده والصياح:06:قال طيب شتبين قلت مدري انت اشتر لي مفاجاه قال مااعرف بهالسوالف قلت خلاص عطني مبلغ ونا اشتري قال لا اختاري شي ونشتريه سوى ..
المهم انا بصراحه محتاره شاخذ وابي شي معتبر ابرد حرتي فيه ..
لا تقولون ذهب احنا بغربه وماعندنا ذهوب والماساتهم صغيره جدا كانها حقة بزران ..فكرت بشنطه ماركه بس انا عندي مجموعه ولا لبستهم ..
مدري انتوا شرايكم وشالموضه الحين عندكم بالماركات ساعات مثلا شناط جزم مدري ايش رايكم ايش اطلب ؟؟
وتكفون لا تتاخرون علي بالرد لا الحين يهون واتوهق ...
27
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مديرة العالم
مديرة العالم
ههههههههههههههه
يااختي الله يسعدك انا اسفه اذا قلت لك انهاما لها طعم بعد الطلبه

بس اذا مصممه خذي ساعه فخخخخخخمه لك وللزمن
~ دلع و سنع ~
~ دلع و سنع ~
ههههههههههههههه يااختي الله يسعدك انا اسفه اذا قلت لك انهاما لها طعم بعد الطلبه بس اذا مصممه خذي ساعه فخخخخخخمه لك وللزمن
ههههههههههههههه يااختي الله يسعدك انا اسفه اذا قلت لك انهاما لها طعم بعد الطلبه بس اذا مصممه...

اطلبي ساعه الماس

والا سفره لو اسبوع لحدا الولايات اللي حولكم منه تغيرين جو ومنه تحسسينه انك سافرتي زيك زيه

لاتتنازلين اهم شي
نهايةضحكتي دمعه
معقوله عندهم مافيه ذهب؟؟

في وضعك هذا
اطلبي

..الاشتراك في نادي لياقه لو انتي بحاحته..وانتي دامك اقنعتيه بالهديه راح تقدرين وتقنعنيه <قول لي ه عطني المبلغ وانا اشتري اللي ابيه قبل نرجع المملكه
اممممممممممممممممم
او ساعة فخمه
او بروش حلو

ترى لاتشرهين عليه اكثر الرجال ماتعودو على هالشي الا ولازم الزوجه تطلب وهذا مايعتبر ذل او شي
بس هو بحاجة تذكيررر والدليل قال لك وش تبين
الله يسخره لك
نسرين الورديه
تدرين انا طلبت من زوجي ملابس وخرجه معتبره يعني شاليه على البحر كم يوم لاني كنت محتاجه لتغيير جو لاني انحبست حبسه في نهاية حملي..... احس عندكم اماكن حلوه اذا كنتي بأمريكا زي فلوردا اومنطقه ثانيه قريبه منكم تسافرون كم يوم وتاخذون فندق وتعيشين عروس وخرجي الفلوس من عينه لا أوصيك والله يسعدك ويسخره لك
اروع فجر
اروع فجر
السلام عليكم ياختي ليان اطلبي منه مبلغ محترم يضعه في حسابك في البنك