** زيت جنين القمح**

العناية بالبشرة

مساء النور ... اليوم اشتريت زيت جنين القمح من وادي النحل ويوم رجعت للبيت وفتحت الكرتونه لقيت لونه عسلي(والمفروض لونه اصفر فاتح او ابيض) ومكتوب في الورقه حقته للأكل ووصف لكيفية أستخدامه في الأكل)) مدري هو ينفع للبشره يابنات والمشكله فتحت الزيت ولا كان رجعته هاااا وش رايكم ...؟؟ عادي استعمله
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
طيب حبيبتي

زيت الزيتون معرووف انه للاكل وانا استخدمه لخلطات كثييره ونفع مررره:)

يعني مافيها مشكله لو استعملتي اللي عندك اشووفه عادي

انشالله يننففعك
غصن الخزامى
غصن الخزامى
بنات وشلون تستخدمون زيت جنين القمح لو سمحت إذا عندك خلطة لزيت جنين القمح علميني إياها
فراشة النهر
فراشة النهر
طيب حبيبتي زيت الزيتون معرووف انه للاكل وانا استخدمه لخلطات كثييره ونفع مررره:) يعني مافيها مشكله لو استعملتي اللي عندك اشووفه عادي انشالله يننففعك
طيب حبيبتي زيت الزيتون معرووف انه للاكل وانا استخدمه لخلطات كثييره ونفع مررره:) يعني...
>>
فراشة النهر
فراشة النهر
طيب حبيبتي زيت الزيتون معرووف انه للاكل وانا استخدمه لخلطات كثييره ونفع مررره:) يعني مافيها مشكله لو استعملتي اللي عندك اشووفه عادي انشالله يننففعك
طيب حبيبتي زيت الزيتون معرووف انه للاكل وانا استخدمه لخلطات كثييره ونفع مررره:) يعني...
قولتك كذا ... أمممم بس اخاف يجيب نتائج عكسيه
فراشة النهر
فراشة النهر
بنات وشلون تستخدمون زيت جنين القمح لو سمحت إذا عندك خلطة لزيت جنين القمح علميني إياها
مشكووره أختي . .. أنا ناويه احطه مع اي كريم مرطب للجسم .... وياليت البنات يفيدونا