بناات الخبر والشرقيه لو سمحتو ممكن تدخلوون ..فزعه يالنشامى..

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حيااكم الرحمن وبيااكم وجعل الجنه مثوانا ومثوااكم..نوورتوني يالغااالياات ..
ودي أروح لمشغل مضمون وعن تجربه.. في مدينه الخبر فقط :confused: ...

لأن شعري طويل وناعم... ماشاء الله تبارك الرحمن ... وأخاف يخترب .. وأنا ما أروح مشاغل لأني ممنوعه أقصه أو اصبغه !!! ...

بس الحمد لله جاءت الموافقه >>>>:icon28:

بغيت منكم ياخواتي أنكم تدلوني على مشغل رووووعه وشاطر بقص الشعر وصبغه ... وإذا ممكن ودي بعد... أعرف مين اللي تقص بالمشغل اللي تأيدوني أروح له ( عن تجربه ) وكيف أسعاارهم ؟؟..
لاني ولا مررة جربت الصبغ ...................

.وياليت بعد.. لوتعرفون وحدة شاطرة في حلاوة الشعر تجي البيت ..أنا كنت أعرف وحدة سوداانيه رهييبه بس ضااع رقمها للاسف..:44:

..أدري فيكم يالنشاامى ماتهملوون طلبي:2thmup:...لانه بعد كم يوم عندنا مناااسبه وحااابه أفجأهم بطله جديدة :33:.أدري فيهم بينصدمون فيني :icon810: :love: :S_45: ..
..أسأل الله لنا ولك أن يجعل أيااامنا مناااسبات سعيدة ..وأن يرزقنا السعادة والتوفيق في الدارين .......

فديتكم يالغاااليااات ......وهذة أحلى وردة لكم :):26:...
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راية السنه
راية السنه
شكلي بروووح لمشغل شعاااع بالخبر ...............................جارتي تقوول لا تدورين غيره..
وش رااايكم ؟؟
المدرسة الفرنسية
للرفع
ضاعت أحلامي
ضاعت أحلامي
شكلي بروووح لمشغل شعاااع بالخبر ...............................جارتي تقوول لا تدورين غيره.. وش رااايكم ؟؟
شكلي بروووح لمشغل شعاااع بالخبر ...............................جارتي تقوول لا تدورين غيره.. وش...
مره حلووو حجزت عندهم يوم زواجي مره رووعه وسلفتي قصت عندهم قبل اسبوعين وطالعه حلووة هالمشغل معروف وكبير

انا اتعامل مع وحده كوافيره فلبينيه تجي البيت تقص وتصبغ لي وتسوي تنظيف بشره هي بالخبر اذا تبغي رقمها ارسليلي على الخاص
راية السنه
راية السنه
الله يرحم والديك...ماشاء الله زين أجل ....شكلي بروووح له ....
راية السنه
راية السنه
للرفع
للرفع
الله يرحم وااالديك يالغلا ....تسلمين :26: