ام جوليـا
ام جوليـا
والله كأنك تحكين مشاعري لاني خايفة مووووووت لاكن اسأل الله انة يهونها وانا والله على طول ابكي لدرجة اني خلالالالالالالالالالالالالالالالالاص تعبت الحمد لله على كل حال...................
UmMaryam
UmMaryam
habebat salim
لا تخااااااافي الولاده على قولتهم شكة دبوس
انا ولدة ولدي بالغربة والحمد لله..... كنت مرعوبة وكنت شايله هم وكنت ابكي لكن الله سهلي الولاده
وتصدقي اني حبيت تجربة الحمل والولاده في الغربة وطبعا ما انسى زوجي الله يحفظه لي ولعياله كان يساعدني
لكن اقولك شي اذا المستشفى تمام حاولي انك تطولي بالمدة عشان ترتاحي اكثر ايام بعد الولادة في المستشفى
وبغيت اقولك شي انا حامل بشهري الثامن وبنتظر ولادتي وبرضوووووو بالغربة برغم اني كنت اجازه عند الاهل و قبل شهر رجعت هنا
ومسكو فينى على اساس اولد عندهم لكن انا ما رضيت وفضلت ارجع مع زوجي واولد هنا بالغربه .... ..
وراح تكون لك ذكرى حلوه راح تفتكريها كل شويه بعد ما تقومي بالسلامة وكل الم كنتي فيه
راح تحسية بعد ما تشوفي ولدك انه يستحقة وانه ممتع وانك بطله ههههه سويتي شي مو اي احد يقدر عليه .....
والله معاك يارب ويعطيك حزة السلامة وتفرحي بمولودك:26:
&ليمووونه&
&ليمووونه&
هههههه اثاريني موبس انا الي فكرت هالتفكير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا كنت اقول لزوجي الله يخليك اذا مت خل بنتي تعيش عند امي لانها بتكون حنونه عليها
واذا تبي تتزوج تزوج بكيفك بس لاتخلي زوجتك تاذي بنتي ههههههههههههههههههههههههههههه

فكري معاي شوي

الحين اغلب الاشخاص يموتون بحوادث السيارات والعياذ بالله
ليه ماتخافين تركبين السياره كل يوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والولاده كل سنه او سنتين مرره...وحالات نادره انه تموت الام اثناء الولاده
habebat salim
habebat salim
thanx alot to every one who try to help me and change my feelings about the birth. thanx alot to you Om Atres for your words which tuch my heart and all of you do not be angry on me.