رنيم القوافي
رنيم القوافي
الله يكون في عون الوالده ويشفيها ويخليها لكم ياااااااااااااارب
العلاج الكيماوي أصعب مرحلة لازم تهتموا فيها وتراعوا
نفسيتها وتحرصوا على تنوع أكلها مع شرب العصيرات
الطازجة خاصة البرتقال والجزر ..
أسأل الله العظيم أن يشفيها ويشفينا وجميع مرضى المسلمين .
***الجوري
***الجوري
الله يشفيها ويخليها لكم ويقوي ايمانها ويزيد صبرها نفس قصة امي والله انه كان هم كبير مع الدعاء والصدقة والاستغفار هان الامر وانزل الله الصبر وخف الله البلاء وابشرك ان امي في طور الشفاء ان شاء الله مايحتاج اختي اوصيك انك تكونين قوية عند امك وذكرينه بالاجر وتوسعون صدرها بالاخبار الزينة وخاصة اخبار الناس اللي تشافوا
الله يشفيها ويخليها لكم ويقوي ايمانها ويزيد صبرها نفس قصة امي والله انه كان هم كبير مع الدعاء...
ماشاء الله ولا قوة الا بالله الله يتمم شفاها يارب ويخليها لكم ويرزقكم برها ويفرحنا بشفاء امي يارب والله ان نفسيتي كانت عدم بس الحمدلله على كل حال وامي ماشاء الله عليها انسانه مؤمنه وقلبها متعلق بالقرآن واحنا كلنا حواليها ونحاول ننسيها الموضوع عمليتها الأسبوع الجاي ادعولها
***الجوري
***الجوري
عزيزتي جرغات الكيماوي والاشعاعي الطبيب يحددها انا كان الورم 2 سم واخذت 6 كيماوي و 35 اشعاعي وحاليا بالعلاج الهرموني عبارة عن حبوب اصعب مرحلة الكيماوي خليكي جمبها لو تنامين معاها يكون افضل والاكل بيكون وجبات صغيرة جدا مثل روب زبادي مرشوش عليه شوية زعتر وزيت زيتزن مقرئ وحبة توست وباقي الوجبات شوربة ممكن سليق ملعقة عسل مقري مع حبة لبركة على الريق العصيرات انا كانت نفسي تلوع من الحلا فما كنت اشرب عصير موية زمزم ققط وتراها اوقاته بسرعة تمضي بس خليكي جمبها وارفعي من معنوياتها واسألي الطبيب اذا كان نوع الكيماوي يسبب الصلع يصير اشتري لها ايشاربات بندانه واسأليه عن اعراض الكيماوي لانه يختلف حسب حجم الورم وسن المريضة كل ما تكون المريضة كبيرة بالسن كل مايكون الكيماوي اخف واي سؤال انا حاضرة ربي يحفظها لك وسلامي الحار للوالدة
عزيزتي جرغات الكيماوي والاشعاعي الطبيب يحددها انا كان الورم 2 سم واخذت 6 كيماوي و 35 اشعاعي...
ربي يحفظك ويشفيك ويعافيك يارب والله حسيت اسمك مره لايق عليك احس من كتاباتك وردودك ان قلبك منجد زي وردة الياسمين وماقصرتي حبيبتي على النصائح و*****الله اني امشي عليها
***الجوري
***الجوري
الله يكون في عون الوالده ويشفيها ويخليها لكم ياااااااااااااارب العلاج الكيماوي أصعب مرحلة لازم تهتموا فيها وتراعوا نفسيتها وتحرصوا على تنوع أكلها مع شرب العصيرات الطازجة خاصة البرتقال والجزر .. أسأل الله العظيم أن يشفيها ويشفينا وجميع مرضى المسلمين .
الله يكون في عون الوالده ويشفيها ويخليها لكم ياااااااااااااارب العلاج الكيماوي أصعب مرحلة لازم...
جزاك الله خير ماقصرتي
عيوني صغار
عيوني صغار
الله يشفيها ياقلبي ويفرحكم بسلامتها