ارجوكم ساعدوني

العناية بالبشرة

السلام عليكم

كيفكم بنات ان شاء الله مبسوطين بالعطله

عندي اختي نفاس وقالت لي اسالي بنات عالم حوا عن شي يبيض وينعم الجسم

قلت لها ابشري خواتي في عالم حوا ماراح يقصرون

:44: قالت نشوف فا الله الله لا تفشلوني معها عطوني خلاطات طبيعيه

الله يجزاكم خير :26:وهذي للي تعطيني خلطات

ومشكورين مقدما
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت اخوها..
اخت اخوها..
طلعت اختي صادقه ما فادوني بنات حوا اهئ اهئ
ريمو 366
ريمو 366
اصبري علينا يختي :)

شوفي انا استخد كريم جليسوليد / مع عصير ليمونه / مع ملعقه كبيره ماء ورد ===> بعد كل استحمام ادهن جسمي منه

الكريم خطيييييييييير , بس فيه بنات يقولون الاحسن انك ماتحطينه قريب من المنطقه الحساسه ,

النتايج ماراح تظهر لك بين يوم وليله لا ياقلبي , يبيلك وقت

وخليها تقشر جسمها كل اسبوع بـ بن (قهوه مطحونه) مع عسل

وبالنسبه للصابون , خليها تستخدم صابون طبيعي وافضل شي , صابونة الكركم مره رهيبه على البشره

وقبل لاتنام , تدهن المناطق السمرا من جسمها بفازلين , مثل الركب والاكواع

وسلامتك
الفراولة المتألقة
اصبري علينا يختي :) شوفي انا استخد كريم جليسوليد / مع عصير ليمونه / مع ملعقه كبيره ماء ورد ===> بعد كل استحمام ادهن جسمي منه الكريم خطيييييييييير , بس فيه بنات يقولون الاحسن انك ماتحطينه قريب من المنطقه الحساسه , النتايج ماراح تظهر لك بين يوم وليله لا ياقلبي , يبيلك وقت وخليها تقشر جسمها كل اسبوع بـ بن (قهوه مطحونه) مع عسل وبالنسبه للصابون , خليها تستخدم صابون طبيعي وافضل شي , صابونة الكركم مره رهيبه على البشره وقبل لاتنام , تدهن المناطق السمرا من جسمها بفازلين , مثل الركب والاكواع وسلامتك
اصبري علينا يختي :) شوفي انا استخد كريم جليسوليد / مع عصير ليمونه / مع ملعقه كبيره ماء ورد...
ولا تزعلين ياقلبي أبشري
للوجه واليدين " حيلب بودرة , وعسل , وموية ورد" اخلطي الكمية المناسبة وحطيها على وجهك ويدك لحد ماتجف وبعدين افركيها بيدك وغسلي وجهك واستمري عليها يوميا وان شاء الله تصير لمبة :27:
للجسم " الدلكة السودانية " مرة روووووووووعة
اخت اخوها..
اخت اخوها..
ريمو 366

الفراولة المتألقة

قولن امين الله يرزقكن الفردوس الا على ويجعلكن تتهنن في الدنيا والاخره تسلمن والله
queenah
queenah
اب