كلي ذوق وشوق
كلي ذوق وشوق
فراولة ابها الله يسعدك يارب بس الكيس واضح بس الجنين مستحي شكله ولا شي مورااااااااااااااااااااااااااضي يبين نفسه مرررره وانا خايفه من هالموضوع وكثير افكار تجي في راسي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
فراولة ابها الله يسعدك يارب بس الكيس واضح بس الجنين مستحي شكله ولا شي...
متي اخردورة انتي لاتحسبين من تاريخ الدورة لانه مرت يصيرحمل متاخرانايوم يحسبون لي مستشفي يقولن لك 9اسابيع يوم صلحت هرموني بان اني ست اسابيع بس وبدايبان الجنين بعدين انتي تصلحين سونارمن براء اوداخل لانه اللي براء مايبان نفس اللي الدخل اناكانت اصلح براء يبان كيس بس بس الدخل هواللي بيان حملي الله يتم لك ولي حاسه فيك والله
/daisy/
/daisy/
نفس مشكلتي

الله يهونها
عزف الخريـــف
عزف الخريـــف
متى اخر دوره لك ؟؟
نص مشاكل البنات من هالقسم لو دكتورك صاحي كان ما يخليك تجين الا بعد ما تكملين الشهر الثاني
في ناس ما يبان معاهم الا بعد الاسبوع الثامن بالتاسع او العاشر !
بعدين الوحم ماله دخل ابببد
انا حملت مرتين قبل كلهم ما كنت اتوحم ابببد الا شيء خفيف وكان تعبي كله ظهري بس لكن ترجيع واستفراغ مافي
وهالمره مت من الوحم يعني الوحم ماله علاقة بسلامة الجنين
انصحك تصبرين وتقرين الرقيه الشرعيه وتستغفرين وربك كريم بيقر عينك وخاطرك وراح تسمعين صوته وتفرحين فيه بس تفااائلي واحسني الظن
الامور هذي احسن شيء الصبرر لانك ما تدرين متى صار الحمل وهم يحسبون من الدوره وانتي ممكن ما حملتي الا قبل الدوره الثانيه بيوم او يومين فمستحيل يبين ! انا اخر مره جلست شهر ونص احلل ما بان الحمل مع اني كنت باموت من الوحم والتعب وكنت حاسه وطلع احساسي بمحله
لكن سبحان الله يوم بان كان الفرق ثلاث اسابيع عن الدوره يعني ما صار الا باخر اسبوع قبل الدوره الثانيه فطبيعي ما يبين يوم تاخرت
أم السبطين
أم السبطين
انا في الأسبوع الثامن والسونار بين الكيس ومابين الجنين علما ان عندي إفرازات بنية من 10 أيام وآخذ مثبت وحمض الفوليك
أم السبطين
أم السبطين
انا في الأسبوع الثامن والسونار بين الكيس ومابين الجنين علما ان عندي إفرازات بنية من 10 أيام وآخذ مثبت وحمض الفوليك
انا في الأسبوع الثامن والسونار بين الكيس ومابين الجنين علما ان عندي إفرازات بنية من 10 أيام وآخذ...
السلام عليكم بنات