swala

swala @swala

محررة

ركبتي السوداء .. انتو مثلي والا انا حاله شاذه ؟؟

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم يابنات ياصبايا ياعرب انا متعقده ليه ليه ليه اذا اهتميت بركبتي تزيد تسود :mad:لدرجة انها اخر مره في رمضان تحديت انا واختي اللي تبيض ركبتها في شهر >> من سوادها قد حن نحط لها مسابقات ام القهر :06:المهم وافرك فيها ولا وريتها اختي على اساس اني افاجئها اخر الشهر واقول بيضت وقعدت افرك فيها لين وللاسف انها سودت اكثر من شدة السواد تحولت بنفسجيه غدت كنها برطم مدخن ويوميا اهتم فيها وتزيد تسود حتى اخواتي قالوه لي يقولون سودت اكثر والله اني افركها كني افرك في حيد(حجر) عيت ماتبيض اخر مره وانا افرك فيها قلت ياربي انتي منتي مبيضه مع العرب واغني لها يااسود ياسواد الليل وردت علي و قالت لي (ياجبل مايهزك ريح ):hahaha::hahaha: يعني لابيضت ولا فتحت الا كل مالها الا وتتحول بنفسجي >> فدمت المهم في السالفه انتو مثلي والا لا ؟؟؟
ايه وبعد ازيدكم يوم طحت واني ازحلق على ركبتي طبعا على الفرشه والله انه مكان الفرشه اللي زحلقت عليه بركبتي جاء ابيض كنه تفحيطه هنا زادت الصدمه ولا اللي قهرني اني كنت لابسه تنوره فيها بطانه ولابسه سروال صوف من برى ومن داخل قطن يعني المفروض المفروض ماطلع لون ولا ركبتي ماجاها الا العافيه
انتو مثلي
17
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

((نونا))
((نونا))
هههههههه
كثرة الفرك تسود الركبة
مهما سويتي طبيعة جسمك الوراثية والمناخية كذا
انسي الموضوع خالص مالص
حطي كريم أساس واكسبي التحدي خخخخخ
um joud
um joud
اذا انت بشرتك سمرة طبيعي الركبه تكون اغمق من لون بشرتك هذه حقيقة لازم تتقبليها
لانه مو معقول ركبتك حتكون ابيض من بشرتك الطبيعيه
وانا اقترح عليك تبطلي فرك وتجريح لانه اكبر غلط فركها بقوة لانها حتسمر زيادة بسبب انه الجلدالي على الركبه رقيق وماهو مشدود على الركبه لتسهيل الحركة يعني اشبه بجفن العين
فمن كثر الفرك حتترهليها زيادة ومستحيل تبيض او ع الاقل تلمع لانه طبقات الجلد حتكون مترهله ومن كثر الفرك حتفقد الليونه الطبيعيه
وقفي فرك ودعك من الان
وادهنيها يوميا بكريم مرطب فقط لاغير
اختاري نوع مركز من الفازلين او زبدة الشيا
ومع الايام البشرة ترجع لها حيويتها وتترطب وتفتح من نفسها
swala
swala
اذا انت بشرتك سمرة طبيعي الركبه تكون اغمق من لون بشرتك هذه حقيقة لازم تتقبليها لانه مو معقول ركبتك حتكون ابيض من بشرتك الطبيعيه وانا اقترح عليك تبطلي فرك وتجريح لانه اكبر غلط فركها بقوة لانها حتسمر زيادة بسبب انه الجلدالي على الركبه رقيق وماهو مشدود على الركبه لتسهيل الحركة يعني اشبه بجفن العين فمن كثر الفرك حتترهليها زيادة ومستحيل تبيض او ع الاقل تلمع لانه طبقات الجلد حتكون مترهله ومن كثر الفرك حتفقد الليونه الطبيعيه وقفي فرك ودعك من الان وادهنيها يوميا بكريم مرطب فقط لاغير اختاري نوع مركز من الفازلين او زبدة الشيا ومع الايام البشرة ترجع لها حيويتها وتترطب وتفتح من نفسها
اذا انت بشرتك سمرة طبيعي الركبه تكون اغمق من لون بشرتك هذه حقيقة لازم تتقبليها لانه مو معقول...
هذا اللي يقهرني اني انا والله بيضاء وركبي تقولين ركب جمل
التائبة11
التائبة11
الله يكون بعونك حبيبتي طيب سبق وجربتي كريمات تبييض لها جربي وشوفي اذا نفع
امى جنتى
امى جنتى
هههههههههههههه انتى من وين ياعسل