iris2000sa

iris2000sa @iris2000sa

عضوة جديدة

أرجو المشاركة: هل تعلمتن من المنتدى الطبخ؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواتي زائرات منتدى أطباق حواء

لدي سؤال يتبادر لذهني الآن و أريد معرفته و هو هل فعلا استفدتم من المنتدى و الطبخات الموجودة فيه ... أريد كل واحدة منكن تحكي لي تجربتها مع المنتدى و التغيرات التي طراءت عليها بعد التردد و استخدام وصفات المنتدى ... أيضا هل كل الطبخات في المنتدى موثوقة .. و كيف تقتنعين بعمل طبخة ما؟

أرجو المشاركة للجميع

شاكرة و مقدرة لكن حسن تعاونكن :cook:
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياسمينة
ياسمينة
وعليكم السلام أختي
يسعدني اكون أول من يرد عشان أوفي حق هذا المنتدى علي

صراحة في البداية كنت اتأثر بكل ما تكتبه العضوة عن الطبق بأنه رااااااااائع ووووووووو
بينما انظر للمقادير فلا أتشجع .. ولكن اجرب الطبق فتكون النتيجة سيئة ..

بغد ذلك اقنعت نفسي لأت الناس اذواق ومستويات في الطهي .. فقد يكون طبخها رائع بالنسبة لها كمبتدئة .. ولكن بالنسبة لي ليس كذلك ...

فبدأت احصر تجاربي في الأطباق التي اقتنع بمكوناتها ,,,
وهنا فعلا اضاف لي المنتدى الكثييييييييييييييير
وللحق .. نجحت في عمل المعجنات بسبب المنتدى .. وكذلك تعلمت العصائر الذيذة ..
ولكني في الموالح والسلطات مبدعة من قبل .. إلا أن المنتدى ايضا اعطاني التنوع واغنى خبرتي بالكثيييييييييير من الأطباق ,,,

وهناك في المنتدى الكثير من الطاهيات المعتمدات لدي ,,, لا اتردد في تجربة اطباقهن ..حتى اني اجرب الكثير منها على ضيوفي دون خوف من النتائج ...

وللحق اصبحت عندي قائمة طويييييييييييييييييييييييلة من الاطباق التي تنتظر دورها للتجربة

:27:
iris2000sa
iris2000sa
جزاك الله خيرا أختي ياسمينة على هذا الرد
و اتمنى من جميع الاخوات أن لا يبخلوا علينا بالرد ..
شكرا مرة أخرى لجميع المشاركات
Umm_jinan
Umm_jinan
أنا اشتركت بالمنتدي الشهر إل فات و طبعا انا ليسه جديدة بس انا جربت كم أكلة وكانت النتيجة مش ولا بد، لأن كنت بتبع الطريقة بالميلي وما كنتش بفكر بذوقي ، لان زي ما الأخت الفاضلة ياسمينة قالت أن كل واحده لها ذوقها في الطبخ و ممكن يكون أكلها جميل لبيتها هي

المهم انا لاقيت إن كثير من الأخوات لخبطوا بين البهارات الهندية والإيطالية و العربية في بعض الأكلات ، بالنسبة لي الطعم كان غريب ، يمكن ان يعجب البعض !! و الحاجة إل بتشدني لدخول موضوع او تجربة الطبق هو إضافة الصور لموضوع !!!!

والحاجة الجميلة من كل ده إني تعلمت التنوع في الأكل و حتي لو لقيت طريقة تعجبني، أول شئ بعمله إني بزود البهارات إل انا عاوزها و بشيل إل مش بحبه، بس الفكرة الأساسية كانت من المنتدي

:17: وربنا يستر :24:
iris2000sa
iris2000sa
جزاك الله خيرا أم جنان و بانتظار بقية الأخوات

شكرا مرة أخرى
هناء_الكويتيه
السلام عليكم اختى الحمد الله اطباقى دائما ناجحة بفضل عالم حواءوابضا تجاربى دائما روعة :26: