شعر بنوتاتنا الصغار الاقمار تعالو نشوف اش يناسبها

العناية بالشعر

السلام عليكم يابنات عالم حواء اش رايكم في البنات الصغار اللي من عمر سنتين الى ست السنين الحلو عليهم الشعر الطويل او الشعر القصير حلو ,,,,,,طيب اذا كان طويل اش احلى تسريحه تكون حلوه وطفوليه واذا كان قصير وش احلى قصه تناسب الصغار ونشووووووف التصويت لطويل ولااااااا القصير يااللا بنااااات:)
31
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مالقيييت اسم
مالقيييت اسم
طيب اقولكم عن نفسي احب القصير مره يعني فرنسي تلفت نظري اكثر لكني من النوع اللي بسرعه يمل يعني اذاقصيت لبنوتاتي شويه وابغاه طويل واذا طال قلت ابغاه قصير يعني شعورهم ماترتاح مني وانتو قولولي اش تفضلون
الواثقة من نفسها
على حسب الشعر اذا كان ناعم يفضل يكون قصير
فرنسي او كابوريا او شاقي اودائري او كاريه

لكن اذا كان الشعر مجعد يفضل الطول لحد الاكتاف مع قص الغره فقط
واذا كان منفوش يفضل يكون طويل تحت الاكتاف علشان تربطة دائم
ولا انصح اي ام تطول شعر بنتها تحت الاكتاف يبين انها كبيرة بالعمر ويتعب
البنت ويتعب الام ومافية طفولة

ان شاء الله اكون اجبت على تساؤلك حبيبتي واي سؤال انا حاضر
أنوار البحرين
بالنسبة لي افضل الشعر القصير اذا كان ناعم اما اذا كان عادي فالى الاكتاف زين واذا كان مجعد

بعد للأكتاف او اطول بشوية ولا تنسين قص الأطراف..
ام شيهانه-666
ام شيهانه-666
بالنسبة لي افضل الشعر القصير اذا كان ناعم اما اذا كان عادي فالى الاكتاف زين واذا كان مجعد بعد للأكتاف او اطول بشوية ولا تنسين قص الأطراف..
بالنسبة لي افضل الشعر القصير اذا كان ناعم اما اذا كان عادي فالى الاكتاف زين واذا كان مجعد بعد...
بالنسبه لي انااحب التغيير على الكتكوتات
بس شعربنتي متحكم في لانه امواج وينفش ومقدر اقصه مع انه كثيروفوق هذادلوعتي تبغاه
طويل تقول عشان ينهبلون البنات عليه:eek: :26:
مالقيييت اسم
مالقيييت اسم
هلا بكم ومشكورين على الردود بس ما قلتولنا ايش التسريحات الحلوه للي شعورهم عند الكتف يعني غير مربوط واحد وغير اثنين انا عندي تسريحه اسويها احيانا لبنتي اقسم ربع الشعر من تحت واخليه نازل على الرقبه واللي فوق المه واجعده بمويه واحيانا احط بانتين بديل الزيت واستشور الي نزلته تحت اوبدون استشوار كلها حلوه وانزل خصل من قدام وتطلع تزننننننننن واللي عندها شي جديد تقوله انا في الانتظااااااار